بوابة الوفد:
2024-10-08@04:39:15 GMT

غلق كوبرى بديل خزان أسوان..لهذا السبب

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

نوهت محافظة أسوان، لأصحاب وقائدى المركبات المستخدمين لمحور وكوبرى بديل الخزان، بأنه سيتم غلق المحور والكوبرى فى الإتجاهين من أمس الاثنين، لتنفيذ أعمال  التخطيط والدهانات والعلامات المرورية تمهيدا لأفتتاحه.

 

وقالت المحافظة، في بيان أصدرتها، :"بناءا على ذلك نوجه عناية المواطنين بإستخدام كوبرى الخزان القديم فى التحرك بين الشرق والغرب لحين الإنتهاء من الأعمال قبل أفتتاحه بشكل رسمى" .

وفي سياق اخر كلف الدكتور إسماعيل كمال مديرية الطرق بقيادة المهندس أحمد الملوانى بتنفيذ أعمال رصف الطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة النوبية بطول 1 كم ، وأيضاً عزبة العسكر ببلاط الأنترلوك وذلك بهدف تحقيق السيولة فى حركة المواطنين بحيث تتم الأعمال بجودة عالية ، ويتم متابعة الأعمال الجارية من محمد مندور مدير المتابعة الميدانية.

 

وأكد محافظ أسوان، على أنه تنفيذاً لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسى نعمل كجهاز تنفيذى بروح الفريق الواحد لتخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى ، ونبذل قصارى الجهد بإخلاص وتفانى لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، ويتم وضع الحلول العاجلة والجذرية الهندسية والفنية لأى مشاكل أو مطالب لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها طبقاً لتوقيتات زمنية محددة .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"

 

تصدرت اسم النجمة العالمية كيم كاردشيان تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول وجود علاقة تجمعها مع بيلينغهام، لتخرج كاردشيان عن صمتها وتسخر من هذا الأمر. 




 

وزعمت تقارير إعلامية عديدة أن كيم كارداشيان معجبة بلاعب خط الوسط الإنجليزي بيلينغهام، رغم فارق العمر البالغ 22 عامًا بينهما.

 

 

وبدأت الشائعات عندما زارت كيم كارداشيان مرافق الفالديبيباس (المدينة الرياضية التابعة لريال مدريد) مع اثنين من أطفالها في الأول من سبتمبر، وبعد ذلك، ذهبوا إلى سانتياغو برنابيو للاحتفال بفوز فريق الميرينغي على ريال بيتيس، والتصوير مع بيلينغهام ونجوم الفريق الملكي.

ولكن كارداشيان نفت بشكل قاطع، وجود أي علاقة مع النجم البالغ من العمر 21 عامًا خلال مقابلتها الأخيرة مع المذيع الشهير جيمي فالون.

وقالت كيم: "إنه أمر مضحك للغاية لأن أطفالي يحاولون إقناعي بقولهم لي نحن مستعدون لارتباطك مع بيلينغهام، ولكن أنا لست كذلك".


 

 

وأضافت: "إنهم دقيقون جدًا.. يعودون إلى المنزل ويعدون القوائم.. يريد أطفالي أن يكونوا "مذيعين" لكنني أقول لهم: "يا شباب، هذا ليس ما أريده الآن".

واختتمت: "رغم موافقة أطفالي، إلا أنني لست مستعدة للدخول في علاقة عاطفية الآن".

يذكر أن بيلينغهام قد ظهر سابقًا في إعلان للشركة المملوكة لكيم كارداشيان قبل أيام قليلة من مشاركته ببطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية برفقة منتخب إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. إيمان العاصي قد تودع التمثيل لفترة
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"
  • إغلاق محور وكوبرى بديل خزان أسوان .. تفاصيل
  • رصف طرق نجع المحطة وعزبة العسكر بأسوان لتيسير حركة المواطنين
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !
  • خبير: دولة الاحتلال في مأزق لهذا السبب
  • بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال شهير لهذا السبب.. والمدير في ورطة (ما القصة؟)
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل