صحيفة صدى:
2024-10-08@04:33:36 GMT

الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليابان

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليابان

ماجد محمد

واصل المنتخب الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة اليابان الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب حصته التدريبية بإشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وواصل اللاعب مروان الصحفي تدريباته الخاصة، برفقة المعد البدني الخاص به، فيما لم يشارك فراس البريكان، في التدريبات الجماعية، لتعرضه لنزلة برد.

وسيواصل المنتخب تدريباته، بجلسة مسائية مغلقة اليوم السبت، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام السادسة مساءً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الوطني اليابان كأس العالم

إقرأ أيضاً:

الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم

البلاد- جدة دشن المنتخب الوطني مساء الأحد معسكره الإعدادي في محافظة “جدة”، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء الأحد حصتهم التدريبية الأولى على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم. بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما أكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، اكتفى اللاعب”مروان الصحفي” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية. من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عدم انضمام اللاعب “سلطان الغنام” لمعسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي، على أثر الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أثناء مشاركته مع ناديه. ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء اليوم الاثنين بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان
  • المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان الخميس القادم
  • الأهلي يواصل تدريباته استعداداته للسوبر المصري
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية
  • عبدالغني: اليابان أفضل فنيًا ولكن الخسارة غير مقبولة .. فيديو
  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يدشن تدريباته إستعداداً لمواجهة اليابان
  • معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين