بوابة الفجر:
2024-10-08@04:08:21 GMT

تعرف على أبرز تصريحات سلوى عثمان مع خيري رمضان

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

 

 

نجحت الفنانة سلوى عثمان في خطف قلوب الجماهير  من خلال أحدث ظهور لها مع الإعلامي خيري رمضان،


كشفت  سلوى عثمان رأيها في زواج الرجل مرة أخرى وعن تجربتها في مدارس الراهبات.


وقالت: "أنا شايفة إذا الحياة استحالة بين راجل وست ممكن ينفصلوا، ولو الراجل لقى سعادته في حتة تانية ماشي لكن مايسيبش ولاده وينساهم أو ميصرفش عليهم"، ونال تصريح سلوى عثمان إعجاب الكثيرين.

 

تجربة سلوى عثمان في الراهبات 

وأضافت:" قضيت حياتي التعليمية داخل مدرسة للراهبات، وأحببت هذه الفترة لأني تعلمت منها القيم والمبادئ والأخلاق "


وتابعت: "كانوا بيعلمونا إن في اختلاط بين البنات والشباب عادي لكن باحترام وفي خطوط مينفعش نتخطاها كل حاجة بحدود، والتربية هناك كويسة جدًا".

 آخر أعمال سلوى عثمان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان هي مشاركتها في مسلسل حق عرب مع النجم أحمد العوضي والذي حقق صدى ونجاحًا غير مسبوق وقت طرحه، ومن جانب مسلسل حق عرب شاركت سلوى عثمان في مسلسل نعمة الأفوكاتو مع النجمة مي عمر، واستطاعت سلوى عثمان التأثير في الجمهور والاستحواذ على إعجاب الجماهير بعد طرح المسلسلين الذين خاضت من خلالهم منافسة رمضان الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خيري رمضان الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

نيللي: “فوازير رمضان” نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي

صرحت الفنانة القديرة نيللي بأن فوازير رمضان ستظل أعز الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها، حيث عاشت أجمل لحظات حياتها أثناء تصويرها رغم الجهد الكبير المبذول. وأكدت أن الفوازير كانت نافذة مميزة أوصلتها إلى قلوب الجماهير في مصر والوطن العربي.

وأضافت نيللي، خلال ندوة تكريمية ضمن فعاليات الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أنها “أشبعت شغفها” كفنانة في تقديم أنواع مختلفة من الفنون مثل التمثيل والغناء والاستعراض على مدار مسيرتها الفنية.

وفي السياق نفسه، وصف الناقد الأمير أباظة، رئيس المهرجان، نيللي بأنها “أيقونة الدورة الـ40″، مشيرًا إلى أنها فنانة ملتزمة وموهوبة بلا حدود، استطاعت التميز في مختلف الأدوار، متنقلة بين الكوميديا والتراجيديا والاستعراض، ووصفها بـ”الفراشة الجميلة”.

كما أشارت الإعلامية الفلسطينية آلاء كراچا إلى أن نيللي تعد واحدة من أبرز نجمات الاستعراض، حيث ارتبط اسمها بذكريات رمضان في كل بيت عربي بعد تقديمها فوازير رمضان لأكثر من 15 عامًا، مما جعلها جزءًا لا يتجزأ من ثقافة هذا الشهر، وتركت بصمة واضحة في أذهان جمهورها في الوطن العربي.

تضمنت الندوة عرضا لفيلم تسجيلي حول مسيرة نيللي الفنية وأهم المحطات التي مرت بها، إلى جانب مجموعة مختارة من مشاهد أجمل أفلامها التي تركت بصمة في تاريخ السينما .

شهد الندوة لفيف من الفنانين والإعلاميين وصناع السينما من بينهم: الإعلامية بوسي شلبي، والمخرج عمرو عابدين، والفنانة العراقية كلوديا حنا، وإيمان بدر الدين جمجوم، ومدير التصوير سمير فرج.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مسلسل البرنس وأدوار الحزن.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة وزواج والدها
  • سلوى عثمان: ارتفع ضغطي بعد مشهد بكــائي في مسلسل "البرنس"
  • هل سلوى عثمان منحصرة في أدوار الحزن والبكاء.. الفنانة ترد
  • سلوى عثمان: لمت والدي على تركه أمي وزواجه بأخرى
  • عائشة بن أحمد تثير إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية| شاهد
  • 150 ألف ريال سعودي.. تعرف على سبب أزمة هالة صدقي ومساعدتها |فيديو
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • تعرف على تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس
  • نيللي: “فوازير رمضان” نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي