نشرت الفنانة إيمان العاصي، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة إيمان العاصي

و ظهرت إيمان، و هي ترتدي فستان أسود لامع و يليق بها و يبرز مدى جمالها و رشاقتها، و من الناحية الجمالية أعتمدت على الميكب الهادئ باللون البني ليبرز جمال ملامحها، و تركت شعرها البني منسدلًا بطريقة جذابة.

أحدث إطلالات النجمة الساطعة إيمان العاصيأحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي

و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجمة الساطعة بأول بطولة مطلقة لها الا و هي إيمان العاصي، بمسلسل "برغم القانون" الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرضه الأول و تفاعل معه الجمهور و أشاد به الجميع.

 

أبطال و صناع مسلسل "برغم القانون"

مسلسل “برغم القانون”  بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.


أحداث مسلسل "برغم القانون"



يدور مسلسل "برغم القانون" في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تكتشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

كما شاركت إيمان العاصي بمسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا فور عرض أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور للغاية، حيث تدور قصة مسلسل "جعفر العمدة"، حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

 

فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة"

شارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" نخبة من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، تطورا جديدا في الأحداث، إذ لا زالت إيمان العاصي تبحث عن أولادها بعد أن قام «أكرم» محمد القس بخطف أولادها حتى يضغط عليها بألا تبلغ عنه.

الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون

وقررت إيمان العاصي ضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، البحث  عن أولادها بعد أن اتصل بها نجلها الصغير هاشم من هاتف المربية التي تأخذ بالها من أولادها، وطلبت من هاني عادل المساعدة في كشف مكان الرقم حتى وصلت إلى المنزل الذي يعيش فيه أولادها.

هاني عادل يكتشف خيانة حبيبته

وضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، توالت الأحداث، إذ اكتشف هاني عادل خيانة الفتاة التي ارتبط بها، وأنها كانت تأخذ منه الأموال بحجة أنها سوف تطلب الطلاق من زوجها، ولكنها في الحقيقة كانت تقوم بشراء منزل لها، وأنها كانت مطلقة منذ فترة وتعرض لصدمة كبيرة بعد معرفته بالخبر.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • اتبعتلي رسايل تهديد.. إيمان العاصي تتحدث عن شخصية دلال في جعفر العمدة
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها