رد مدير التصوير محمود شاهين، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بسبب حفل زفافه، الذي أقيم منذ أيام قليلة.

وقال محمود شاهين في لقاء تلفزيوني: "معنديش رد على كل الحاجات دي غير إني واحد انبسطت بفرحي جدا ومبسوط أوي أوي إني حققت الحلم اللي كنت عايزه وإني اتجوزت البنت اللي بحبها".

كما تحدث محمود شاهين على بكاء إلهام صفى الدين في زفافه، قائلا: «أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز، دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي».

وعن تصدره التريند قال محمود شاهين: "اللي قاعدين على الكنبة وبيكتبوا تعليقات هو ميعرفش أنا مريت بإيه وميعرفش حياتي عاملة إزاي، والشخص اللي كفرني دا ميعرفش علاقتي بربنا إيه، كل ما في الموضوع بالنسبة ليا بقيت تريند شكرا شوية وهيموت".

حفل زفاف محمود شاهين

وكان محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين احتفل بزفافه مساء الخميس، 5 سبتمبر.

وحرص على الحضور الفنانة إلهام شاهين عمة العريس والنجم محمد حماقى والمنتج حمدى بدر، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وناهد السباعي وغيرهم من النجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود شاهين محمود شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إحتفلت الفنانة إلهام شاهين بذكري نصر السادس من أكتوبر، والذي يحتفل فيه الشعب المصري والعربي والقوات المسلحة المصرية، بتحقيق الانتصار على جيش الاحتلال الإسرائيلي عام ١٩٧٣.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديو "إنستجرام"، صورة لها بفستان بألوان علم مصر، لتشارك به جمهورها الاحتفال بنصر أكتوبر.

إلهام شاهين 

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصورة "تحيا مصر"، في تحية إلي الشعب المصري ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل.


يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها إلي إدارة المهرجان "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

مقالات مشابهة

  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا ايه».. محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه
  • أخبار الفن: محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه.. تفاصيل حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب
  • وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر