تنطق محكمة جنايات القاهرة بحكمها على المتهم بهتـ ـك عرض جانيت طفلة مدينة نصر وإنهاء حياتها، وذلك بعد أن قررت إحالته إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة اليوم الثلاثاء للنطق بالحكم.

إحالة صاحب شركة سيارات و11 آخرين للجنايات بتهمة تزوير محررات مرورية قرار عاجل بشأن واقعة التعدي على شاب ووالدته بالدقهلية 50 كيلو مخدرات.

. قرار عاجل بشأن شخص لحيازته مواد مخدرة حبس شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة تفاصيل قضية مقتل طفـ ـلة مدينة نصر

وكان النائب العام قد أصدر بيانا رسميا في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة  السودانية جانيت جمعة بطرس تضمن قرار النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

و فجر المتهم خلال الاعترافات مفاجآت صادمة عن الجريمة التي وقعت أحداثها في أحد احياء مدينة نصر، وقال:"كنت هنا في المكان ده فكيت البامبرز وبدأت اعتدي عليها لحد ما صرخت جامد كتمت نفسها لقيت صوتها سكت وجسمها مبقاش يتحرك عرفت انها ماتت فكملت تاني وقعدت اعتدي عليها ساعتين ورميتها ورجعت على شقتي عشان محدش يشك فيا"

 اصر  المتهم خلال التحقيق معه على رواية انه "ملبوس وحد عامله عمل" وقال انه يعاني من السحر والرغبة في اجساد الاطفال الصغار وجثث الموتى وتردد وعلى مشايخ كثيرة لعلاجه لكنهم فشلوا حتى شاهد الطفلة فتحركت شهوته وارتكب الجريمة. 

وقال المتهم بقتل طفلة مدينة نصر جانيت، خلال التحقيقات معه: "أنا عندى ميول جنــ.سية غريبة، ومن زمان وأنا بحب أمارس العلاقات مع البنات الصغيرة والميتين كمان، ودي حاجة من زمان وهي عندي وبعاني منها".

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر: "عشان كده لما سمعت صوت جانيت على السلم قولت آخدها وأعمل  معاها علاقة، ومكنش فارق معايا سنها ولا أي حاجة لأني زي ما قلت عندي ميول للحاجات دي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة نصر النيابة العامة مفتي الديار المصرية جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة جانيت مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

قصف يستهدف كييف وأوديسا

قصف يستهدف كييف وأوديسا
قال مسؤولون أوكرانيون، اليوم الأحد، إن هجوما بطائرات مسيرة استهدف العاصمة الأوكرانية كييف ومدينة أوديسا على البحر الأسود.
وذكرت خدمة الطوارئ الحكومية أن شخصا واحدا أُصيب فيما لحقت أضرار بمستودعات وشاحنات بضائع في أوديسا بسبب الهجوم الذي أبقى معظم أنحاء البلاد في حالة تأهب لعدة ساعات.
وقال سلاح الجو الأوكراني إن الجيش أسقط 56 طائرة مسيرة من أصل 87 فوق مناطق مختلفة من البلاد.
وأضاف أن 25 طائرة أخرى "فُقدت" بسبب التشويش الإلكتروني دون أن يذكر تفاصيل.
وقال سيرهي بوبكو رئيس الإدارة العسكرية في كييف إن أنظمة الدفاع الجوي دمرت جميع الطائرات المسيرة التي كانت تستهدف العاصمة. ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات.
وأضاف بوبكو أن صفارات الإنذار من الغارات الجوية على العاصمة ومحيطها انطلقت ثلاث مرات الليلة الماضية، لتستمر أكثر من خمس ساعات في الإجمال.

أخبار ذات صلة قتلى بقصف على مدينة أوكرانية أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحُكم على مُزهق روح الرضيعة جانيت ‏
  • بعد ساعات.. المتهمون بفبركة سحـ ـر مؤمن زكريا أمام المحكمة
  • غدا.. الجنايات تصدر حكمها في قضية اغتصاب وقتل الرضيعة «جانيت»
  • عاجل: صافرات الإنذار تدوي في تل ابيب بعد هجوم صاروخي جديد خلال ساعات
  • «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع
  • "لم ترَ من الدنيا إلا القليل".. حكاية الطفلة «صبا» التي حزنت عليها بني سويف
  • قصف يستهدف كييف وأوديسا
  • مصرية ترتكب الجريمة الكاملة في إستراليا .. قتلت زوجها وتخلصت من جثته
  • الجريمة الضاحكة.. فكرة فيلم لسعاد حسنى قادت لجريمة مقتل طالب الرحاب