بوابة الوفد:
2024-10-08@02:54:11 GMT

انشيلوتي يرفض التعاقد مع لاعب بديلا لكارفاخال

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

اكدت مصادر صحفية اسبانية ان المدير الفني لفريق ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي يرفض بشكل قاطع التعاقد مع اي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليحل محل الظهير الايمن داني كارفاخال الذي سيغيب لنهاية الموسم بسبب تعرضه للاصابة في مباراة ريال مدريد الاخيرة في الدوري الاسباني .

وكان نادي ريال مدريد قد اعلن عن اصابة داني كافاخال بقطع في الرباط الصليبي لركبته الى جانب قطع في الغضروف وايضا قطع في وتر اخيلس وهو ما يعني ان النجم الاسباني سيغيب ربما لمدة عام كامل عن مباريات فريق ريال مدريد والمنتخب الاسباني .

وقالت صحيفة اس الاسبانية ان كارلو انشيلوتي لا يرى اي داعي للتعجل في التعاقد مع لاعب جديد مؤكدا لادارة الريال ان فترة الانتقالات الشتوية لن تشهد وجود لاعب مميز يستحق الانضمام لريال مدريد .

وقالت صحيفة أس الاسبانية ان كارلو انشيلوتي يرى ان الاعب الاسباني لوكاس فاسكيز يستطيع سد العجز في مركز الظهير الايمن الى جانب المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو الذي سيكون بديلا له في اي وقت مؤكدا ان لوكاس فاسكيز يظهر بمستوى متميز في اي وقت يشارك فيه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد داني كارفاخال اصابة داني كارفاخال إيدير ميليتاو الدوري الإسباني كارلو أنشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية أن قائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو، شجع نادبه بشكل قوي على تقديم عرض مغرٍ بقيمة مليون دولار أسبوعيًّا لضم نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين،.

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر الصيف المقبل، وعلى حين أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز يستعدون للمفاوضات من أجل التجديد، من المتوقع أن يواجه لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عامًا تخفيضًا كبيرًا من راتبه الحالي البالغ 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للبقاء مع النادي.

وقد يفتح هذا السيناريو الباب أمام النصر للاستفادة من الموقف وضمان ضم دي بروين.

وذكر تقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن هذا التحرك من جانب النصر يُعتقد أن نجم مانشستر سيتي سيكون من الصعب رفضه.

وأضاف التقرير: “يرى الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات أن دي بروين إضافة مهمة للفريق السعودي، وسيكون قادرًا على نقل النصر إلى الأفضل في المملكة العربية السعودية، ويريد منهم الاستفادة من حالة عقده الحالية”.

وارتبط دي بروين بالانتقال لصفوف الاتحاد خلال هذا الصيف، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، كيفن وقد ألمح اللاعب في وقت سابق إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، وأن هذا الخيار ليس مستبعدًا خلال المدة الحالية من مسيرته.

مقالات مشابهة

  • لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • رونالدو يحث النصر على ضم دي بروين
  • الدوري الاسباني.. ريال مدريد ينهي الشوط الأول بهدف فالفيردي في شباك فياريال
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس