بوابة الفجر:
2024-10-08@02:58:52 GMT

لهذا السبب.. إيمان العاصي قد تودع التمثيل لفترة

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشفت إيمان العاصي أثناء وجودها كضيفة مع إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة عن فكرة ابتعادها عن التمثيل لفترة مشيرًا أنها ممكن تفعل ذلك إذا ذهب ابنتها للخارج مضيفة:"لو ريتاچ خرجت جامعة برة أنا هسيب التمثيل في الفترة دي وأروح أقعد معاها لحد ما تخلص".

 

علاقة إيمان العاصي بالمطبخ


وتطرقت إيمان العاصي لفكرة موقفها من المطبخ قائلة: والدتي مش بتاكل إلا من ايدي وبعلم ريتاج تدخل المطبخ وبوقفها معايا فيه دايما عشان تتعلم وتعرف تشيل مسؤولية عشان لو سافرت وراحت جامعة برة لوحدها".


فريق عمل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

تفاصيل برغم القانون

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

تصريحات إيمان العاصي

خلال لقاء سابق لها ببرنامج "بلا تصنيف" على قناة LBC، عبرت إيمان العاصي عن حنينها الشديد لوالدها المتوفى، قائلة: "نفسي أشوف أبويا، هو مات من سنتين ولسه مش متعودة".

كما تحدثت بعمق عن مشاعرها تجاه فقدانه، مؤكدة أنها لم تستطع التعبير عن حبها له قبل وفاته.


وتحدثت إيمان أيضًا عن موقفها من الزواج مرة أخرى، حيث قالت: "أنا مش جاهزة أتجوز مرة تانية، وعندي شعور بالوحدة".

وكشفت أنها في مرحلة ما شعرت بحاجة ابنتها لوجود رجل في حياتها، مما دفعها للارتباط بشخص كانت علاقته جيدة بابنتها، لكنها في النهاية رأت أنه ليس الشريك المناسب لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لهذا السبب إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي عن تصوير «برغم القانون»: بورسعيد جميلة وأهلها كرماء

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تجربتها في مسلسل «برغم القانون»، قائلة: «دوري في المسلسل مليء بالتحديات والمواقف الصعبة، وكل من قرأ النص قال لي الله يكون في عونك».

تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

وأضافت إيمان العاصي، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة «دي إم سي»: «صورنا 18 يومًا في بورسعيد، ووجدت المدينة جميلة وأهلها طيبون، لم أكن أرغب في مغادرتها»، كما أعربت عن جمال بورسعيد، مشيدة بأماكنها السياحية وشوارع بورفؤاد.

وأكدت رغبتها في زيارة المدينة مرة أخرى، قائلة: «بورسعيد مدينة رائعة وأهلها كرماء، تحدثت بلهجتهم خلال التصوير».

في سياق آخر، كشفت «العاصي» عن اعتراضها في البداية على المشاركة في المسلسل قبل قراءة السيناريو، لعدم رغبتها في دخول منافسة «الأوف سيزون»، مشيرة إلى أنه بعد قراءة النص، نشأت بينها وبين شخصية ليلى قصة حب كبيرة، مما دفعها للإصرار على بدء التصوير في أسرع وقت.

واختتمت «العاصي» حديثها بالتأكيد على ضرورة تسليط الضوء على جمال بورسعيد، مؤكدة أن لهجة أهل بورسعيد سهلة الفهم، باستثناء بعض الحروف والكلمات، واصفة إياها بأنها «لغة بيضاء».

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي: كرهت محمد القس بسبب دوره.. والجمهور شكرنا على اللهجة البيضاء
  • إيمان العاصي عن تصوير «برغم القانون»: بورسعيد جميلة وأهلها كرماء
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس