موقع 24:
2024-10-08@02:56:46 GMT

52 ألف متفرج لمباراة الأهلي والعين في كأس القارات

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

52 ألف متفرج لمباراة الأهلي والعين في كأس القارات

أعلن أمين صندوق النادي الأهلي خالد مرتجي عن تفاصيل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريق أمام العين الإماراتي.

قال مرتجي لقناة النادي الأهلي المصري إنه تم تحديد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين في كأس القارات للأندية التي تقام 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على إستاد القاهرة.

خالد مرتجي ????️

????"الأهلي حصل على الموافقة الأمنية بحضور 52 ألفا لمباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينتال، وهو ما يقرب من السعة الكاملة للاستاد"

????"سعر تذاكر مباراة العين الإماراتي ستكون كالتالي: الدرجة الثالثة 100 جنيه، الدرجة الثانية 250 جنيه، الدرجة الأولى 500 جنيه" pic.

twitter.com/FUIVECfskX

— Yallakora (@Yallakoranow) October 7, 2024
وأوضح: "اجتمعنا مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم حول مباراة العين في بطولة إنتركونتيننتال وتحدثنا عن كل ما يخص المباراة وما قبلها بيومين، تكلفة إقامة المباراة والحكام والبعثات التي ستتواجد سيتحملها الأهلي والمصاريف سيتم تغطيتها من المبلغ الذي سنحصل عليه نظير المشاركة".
وأضاف: "الأمن وافق على حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين وهو ما يعني تقريبا السعة الكاملة لأن هناك مدرج الدرجة الأولى يمين يكون مغلقا بشكل دائم، العين طلب الحصول على 1000 تذكرة ووفرنا لهم 1200 تذكرة ستكون بمقابل وليست بشكل دعوات، وأسعار التذاكر ستكون 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى".
وتابع: "دعوة حضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية جاءت لأنهم يدعون بعض الأندية غير الأوروبية والأهلي ليس أكبر قلعة رياضية في مصر ولكنه أكبر قلعة رياضية في أفريقيا والشرق الأول والعالم العربي ولذلك يتم دعوته لأنه من أكبر القلاع الرياضية حول العالم ووجوده يضيف لمثل هذه المحافل والمدعوين من خارج أوروبا لا يتعدوا 9 أندية".
وواصل: "لا يوجد تقشف في المصاريف، إذ أن الإنجازات التي تحققت في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب لم تحدث في تاريخ النادي ومشكلتنا هي كيفية توفير العملة ونحن شهرياً نكون مطالبين بتوفير مليون و400 ألف دولار والبنك المركزي وضع ضوابط وصعوبات للحصول على دولارات وأطلب من المسؤولين توفير العملة لنا حتى ولو في السفريات لأن النادي الأهلي يمثل مصر ومشكلتنا ليست في الميزانية لان ميزانيتنا لا مثيل لها".
في المقابل نفى توقيع عقوبات على النادي، وقال: "لم يصلنا أي شيء من لجنة الانضباط حول فرض عقوبات على بعض أعضاء مجلس الإدارة ولكن إن حدث أي شيء مثل ذلك سيكون أمراً جنونياً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي المصري كأس القارات للأندية العين الأهلي المصري كأس القارات للأندية العين الإماراتي

إقرأ أيضاً:

رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية

أكد مهدي رابحي، رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري، أن مواجهة فريقه ضد الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا ستكون واحدة من التحديات الكبرى، نظرًا لقوة الفريق المصري الذي يحمل لقب بطل أفريقيا. 

إقرأ أيضًا..

خالد جاد الله: قرار الأهلي بعرض القندوسي للبيع " صائب"

وقال رابحي في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة MBC MASR: “مجموعة شباب بلوزداد في دوري الأبطال، التي تضم الأهلي، أورلاندو ستاديوم، وستاد أبيدجان، تعتبر مجموعة صعبة وشرسة، ولكن بإذن الله سنتمكن من التأهل مع الأهلي إلى الدور المقبل.”

وأشار رئيس شباب بلوزداد إلى التطور الكبير الذي تشهده الكرة الأفريقية والمنافسة القوية التي تواجهها الفرق للتأهل إلى ربع نهائي البطولة، مضيفًا: “وجود فرق مثل أورلاندو الجنوب أفريقي وستاد أبيدجان يزيد من صعوبة المجموعة، ولكننا جاهزون للتحدي.”

واختتم رابحي تصريحاته بالتأكيد على العلاقة الأخوية التي تجمع شباب بلوزداد بالنادي الأهلي، قائلاً: “علاقتنا مع الأهلي أخوية، وكل ما يحدث في الملاعب هو مجرد تنافس رياضي.”

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية
  • الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي
  • 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والعين الإماراتي
  • رقم قياسي لمانويل بيليجريني في "الليجا"
  • رقم قياسي للمدرب بيليجريني في "الليجا"
  • 63 مليار جنيه.. أحدث إحصائيات تطوير العشوائيات منها قيمة الأرض
  • رقم قياسي للمدرب بيليغريني في "الليغا"
  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !
  • وليد علي: خسارة الهلال أمام الأهلي ستكون أمر مستغرب.. فيديو