أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، آخر المستجدات بشأن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى، التي نُقلت إلى المستشفى مؤخرًا بعد تعرضها لأزمة صحية، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أنا وهو وهي" الذي يقدمه الإعلاميان دينا رامز وشريف نور الدين على قناة صدى البلد.

 

وقال منير مكرم: "الأستاذة نشوى مصطفى نشكر ربنا من 3 أيام عملت دعامات وخرجت من المستشفى وروحت بيتها، وهي زي الفل وكويسة جدا".

 

وتابع: "أنا كلمتها ساعتها وابنها رد عليا وطمني، وكلمتها إمبارح مكالمة طويلة جدا وقعدنا نضحك، وأطمئن كل جمهورها".

 

الأزمة الصحية لنشوف مصطفي 

 

ويذكر أن تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"،خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ما خرجت في تصريحات صحفية، لتكشف وتطمئن جمهورها على آخر تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

 

وكشفت "نشوى" عن حالتها الصحية، مشيرة أنها تعرضت لذبحة صدرية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى، وبعد ذلك علمت أنها تعاني من قصور في الشريان التاجي، وقامت بتركيب دعامات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني نشوى مصطفى برنامج أنا وهو وهي الفنان منير مكرم نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

خاص

مرت الفنانة المصرية نشوى مصطفى الأيام الماضية بأزمة صحية شديدة؛ نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة.

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى أصبحت مستقرة بعد خروجها من المستشفى، عقب تعرضها لأزمة قلبية استدعت إجراء جراحة عاجلة لتركيب ثلاث دعامات في القلب.

كما صرح نقيب المهن التمثيلية في مصر، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية أن نشوى مصطفى بحالة جيدة موضحاً: “بقت زي الفل” وقد انتقلت إلى منزلها صباح اليوم بعد تعافيها، تأتي هذه التصريحات كرسالة طمأنينة لمحبي الفنانة الشهيرة.

وأوضح زكي أن نشوى مصطفى رفضت تلقي العلاج على نفقة نقابة المهن التمثيلية، بل أصرت على تحمل نفقاتها على حسابها الخاص، وفضلت أن يذهب الدعم لأعضاء النقابة من زملائها غير القادرين على تحمل هذه النفقات.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى كان مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي شاركت فيه في رمضان الماضي، رفقة عدد كبير من الفنانين أبرزهم خالد النبوي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج محمد سلامة .

مقالات مشابهة

  • بعد خروجها من المستشفى.. نشوى مصطفى تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد إجرائها عملية في القلب
  • محامي الناشطة ” سمية العاضي ” يكشف عن حالتها الصحية بعد تسميمها داخل السجن
  • نقابة الممثلين تكشف لـ «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • إصابة الممثلة نشوى مصطفى بذبحة صدرية
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى