تحدث مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أمير توفيق عن كواليس أزمة اللاعب أحمد القندوسي.

أدلى المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم بتصريحات نارية لقناة إم بي سي مصر 2 رد خلالها على اتهامات اللاعب الجزائري المعار إلى سيراميكا كليوباترا بفرض وكلاء بعينهم في الصفقات التي يبرمها النادي.

أمير توفيق لإبراهيم فايق : سأقاضي القندوسي وكل من تحدث عني بكلام مرسل أمام النائب العام وبدأت في اتخاذ الاجراءات القانونية
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.

co/bJvqEFWvoc#أمير_مع_فايق#الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/THdphE6mwU

— الكورة مع فايق (@ElKoraMa3Fayek) October 7, 2024
"المدير الرياضي محمد رمضان تصرف سريعا سواء على مستوى التحقيقات أو القرار، وأردت مواجهة مع قندوسي ووكيله ولكن محامي النادي قرر عدم حدوث ذلك".
وتابع: "وكلاء قندوسي من البداية هما جعفر وعلي نيساني. في 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 وقع اللاعب عقد تفويض لعلي نيساني وأحمد يحيى للتفاوض باسمه في مصر مع الأهلي والزمالك والمصري".
وزاد: "في ذلك الوقت كان الأهلي مهتماً بالمهاجم والزمالك كان الأقرب. كنت في تركيا لمفاوضة جاكسون موليكا ولكن المطالب المادية كانت بعيدة. ثم أتاني تكليفاً من عدلي القيعي بالذهاب إلى الجزائر بعد تغيير الوجهة".
وواصل: "الزمالك كان قريباً من حسم الصفقة، ولكن تدخل الخطيب مع إدارة وفاق سطيف غير المسار صوب القلعة الحمراء".
وأردف: "تعارفي الأول مع قندوسي كان في 26 يناير (كانون الثاني) 2023 عبر زووم وعرفت حينها أنه فوض هؤلاء الوكلاء وبالتالي أدخلناهم في الصفقة. أول تواصل بيني وبينه مباشرة كان تسجيلا صوتيا في 28 يناير (كانون الثاني) لأبلغه أني سأقابله في معسكر المنتخب لتوقيع العقد".
وتابع: "ادعاء قندوسي بإنه تم إجباره على وكلاء بعينهم كان بدون دليل. قدمت 24 مستنداً للإدارة بخصوص قندوسي وزين الدين بلعيد".
وشدد: "قندوسي تحدث معي منذ فترة وطلب المساعدة في حل مشكلة وكلائه وأبلغته أن الأهلي ليس طرفا في ذلك. اللاعب طلب الرحيل مجانا في الصيف الماضي والنادي رفض".
وأكمل حديثه: "سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من أساء لي وتطاول على أسرتي ومس سمعتي وذمتي بلا إثبات. من 2018 أجريت 39 صفقة والكل يعلم جيداً كيف أعمل داخل السوق. ووالدتي انهارت حين سمعت بهذه الاتهامات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي

أمير توفيق.. كشف مصدر داخل الأهلي، أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي، إلى الشئون القانونية بعد تصريحات الجزائري أحمد قندوسي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة: "قدم أمير توفيق محادثاته مه والد الجزائري زين الدين بلعيد، حيث كان مكلفا حينها بالتواصل مع اللاعب".

أمير توفيق

وواصل: "أمير توفيق قدم مقاطع صوتية بينه وبين اللاعب وبين والده تدل على سير المفاوضات بشكل جيد منذ البداية".

وأضاف: "أمير قدم محادثات صوتية لوالد اللاعب يعتذر من خلالها عن عدم استكمال الاتفاق بسبب الاحتراف الأوروبي ووجه الشكر إلى الأهلي ومدير التعاقدات بالنادي الأحمر".

أمير توفيق

وتابع: "أمير توفيق قدم رسائل من أكثر من وكيل يتحدثون بلسان بلعيد، وقدم أيضا ما يفيد أن اللاعب أكد له أنهم لا يمثلونه والحديث مع والده فقط وهو من يدير أعماله".

وأردف: "الوكيل الذي يتحدث بلسان بلعيد خلال اليومين السابقين هو بالفعل وكيله، ولكن اللاعب أكد في محادثاته أن الحديث يكون مع والده، وهو حلقة الوصل بين اللاعب ووكيله والأهلي، وأن لا يكون هناك تعامل مباشر مع الوكيل".

واختتم المصدر: "كما أرسل أمير توفيق تقريرا يضم 34 عقدا ما بين صفقات ومدربين على مدار فترة تواجده ولا يوجد بها تكرارا للتعامل مع أي وكيل".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي
  • أمير هشام: هاني رمزي مدير تعاقدات الأهلي
  • شهادة حق من سيد عبد الحفيظ بشأن تصريحات أحمد القندوسي.. فيديو
  • «لو فلافيو مشي همشي».. 10 تصريحات نارية لـ مانويل جوزيه خلال ظهوره مع إبراهيم فايق
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • علي كرماني: وكالتي لبلعيد رسمية وتصريحات القندوسي صحيحة ولكن
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي