صدى البلد:
2024-10-08@02:54:03 GMT

بقوة لا تصدق .. ماكلارين W1 الجديدة | صور

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تقدم ماكلارين مجموعة كبيرة من السيارات الخارقة حول العالم، والتي تنتمي إلى طرازات الـ SUPER CARS، وتواصل العملاقة الانجليزية من تألقها في هذا المجال، بعد أن كشفت النقاب عن أحدث إصدارتها في عالم السيارات.

أرخص سيارة «فبريكا» موديل 2022 في سوق المستعمل أرخص سيارة مستعملة في مصر بـ 45 ألف جنيه.. صور بالصور.

. عملاقة فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً | تفاصيل أبرز 5 سيارات SUV ألمانية في السوق المصري.. "بالاسعار"

تأتي النسخة الجديدة كليًا من ماكلارين باللقب W1، بينما تعتمد فنيًا على تقنيات الهايبركار، مع مجموعة من التجهيزات القوية والتي تمنحها أفضلية التسارع والأداء المميز، إلى جانب تمتع السيارة بتصميم عصري يتسم بالطابع الرياضي.

ماكلارين W1 الجديدةالقدرات الفنية للسيارة ماكلارين W1 الجديدة

 

تصل السرعة القصوى للسيارة ماكلارين W1 الجديدة إلى 350 كيلومتر في الساعة، ويمكنها التسارع من وضع الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية تستغرق 2.7 ثانية، مع القدرة على الوصول إلى سرعة 300 كم/ساعة خلال 12.8 ثانية.

ماكلارين W1 الجديدة

تأتي السيارة ماكلارين W1 الجديدة بقدرات فنية قوية، حيث تعتمد على محرك هايبرد توين تيربو، سعة 4000 سي سي، ثماني الاسطوانات 8 سلندر، حيث يستطيع أن ينتج قوة إجمالية كبيرة بالفعل وصلت إلى 1275 حصانا، و1340 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران.

ماكلارين W1 الجديدة

توفر السيارة ماكلارين W1 الجديدة قوة دفع سفلية قدرها 350 كيلوجرام للناحية الأمامية، بينما تصل في الناحية الخلفية إلى 650 كيلوجرام، وينخفض إرتفاع السيارة في هذه الناحية بحوالي 0.7 إنش، و1.46 إنش للناحية الأمامية.

ماكلارين W1 الجديدةسعر السيارة ماكلارين W1 الجديدة 

 

ستبدأ أسعار السيارة ماكلارين W1 من 2.1 مليون دولار، وتيشر بعض التقارير أن ماكلارين تنوي تقديم هذه السيارة عبر 399 نسخة فقط. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماكلارين

إقرأ أيضاً:

وزير المجالس النيابية: نحرص على سرعة مناقشة مشروع قانون مزاولة مهنة الصيدلة

قال  المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن هناك حرصا كبيرا على سرعة مناقشة مشروع قانون مزاولة مهنة الصيدلة نظرا لأهميته.


جاء ذلك خلال جلسة الاستماع التي تعقدها لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم، لبحث ودراسة كافة التعديلات التي رؤي إدخالها على القانون المنظم لمزاولة مهنة الصيدلة، في ضوء مشروع قانون مقدم من الحكومة، في شأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 127 لسنة 1955 في شأن مزاولة مهنة الصيدلة، بحضور المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

محمود فوزي: مصر أصبحت بقيادة الرئيس السيسي منارة للاستقرار محمود فوزي: التحلي بالموضوعية كان عنوانا لـ أعضاء مجلس الشيوخ


و اكد  الوزير إن تعديل قانون مزاولة مهنة الصيدلة يأتي على رأس أولويات الأجندة التشريعية التي قدمها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مجلس النواب، ونحتاج إلى أن يتم الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن لأنه مرتبط بمستقبل أبنائنا.


ووجه الوزير الشكر  إلى مجلس النواب على سرعة تحديد اجتماعات تعقدها لجنة الشئون الصحية لمناقشة مشروع القانون مبكرا.

و حول  حديث رئيس لجنة الصحة الدكتور أشرف حاتم، وممثلة نقابة الصيادلة الدكتورة فاتن عبد العزيز، عن وجود تناقضات وتضارب في بعض النصوص، عقب وزير الشئون النيابية بأنه سيعود إلى مجلس الوزراء للتأكد إذا كان هناك أى تحديث على مشروع القانون أم لا، أو إذا كانت نسخة جديدة من المشروع، ويهمنا أن نسرع في إنجاز مشروع القانون في أسرع وقت وسيتم ضبط الصياغة خلال المناقشات.

و قال  رئيس اللجنة أن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى ضبط وإعادة ترتيب وإدخال تعديلات وإضافات في مشروع القانون.

مقالات مشابهة

  • اورنچ: تكنولوجيا الجيل الخامس تساهم في تحسين سرعة الإنترنت
  • بـ 333 ألف جنيه.. مزايدة على لوحة السيارة «ب و ص 2222»
  • وزير المجالس النيابية: نحرص على سرعة مناقشة مشروع قانون مزاولة مهنة الصيدلة
  • وزير العمل يترأس الحوار الاجتماعي للتشاور بشأن سرعة إصدار قانون العمل
  • تساقط أمطار على هذه المناطق غدا الثلاثاء
  • ضبط قائد سيارة متهم بالتحرش لفظيًا بفتاة حال استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة
  • سرعة شحن طلقة.. فيفو تكشف عن أحدث باور بانك بأعلى إمكانات
  • داخل مقر الأهلي.. هذا ما ينتظر القندوسي من الناحية القانونية
  • أوكرانيا: تسجيل 159 اشتباكا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية