تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر، اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدى هريدي، وبيشوي النسر، وأمانة سر محمود العمدة، أولى جلسات محاكمة مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، والمتهم بقتل صديقته السويسرية، أثناء تواجدهما بقرية تونس بمركز يوسف الصديق.

 

وجاء في أمر الإحالة أنه في يوم 28 يوليو 2024، بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، اتهمت النيابة العامة المتهم محمد. ع  ج، 37 سنة "محبوس" مدير شركة سياحة بمدينه شرم الشيخ، بقتل المجني عليها جابريله اليزابيث جود يرزو، سويسرية الجنسية، عمدًا مع سبق الإصرار، فبيت النية وعقد العزم المحقق على إزهاق روحها، وأعد لذلك الغرض سلاح وكمن إليه في المكان والزمان، الذي أيقن سلفا مروره منه، وما أن أظفر به حتى انهال عليها ضربا محدثا به الإصابات التي ابانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، قاصدًا من ذلك زهق روحها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التس أمرت بحالة المتهم إلى محكمة جنايات الفيوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تنظر محكمة جنح الخليفة غدا الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين الخمسة، فى واقعة إيهام اللاعب مؤمن زكريا بالعثور على أعمال سحر خاصة به، أمام مدفن بمنطقة الخليفة.

 

قرار جديد في محاكمة المتهمين بـ"قتل طفل شبرا الخيمة" لـ14 ديسمبر.. تأجيل محاكمة متهم لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية

 

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين في واقعة إيهام اللاعب مؤمن زكريا بالعثور على أعمال سحر خاصة به، أمام مدفن بمنطقة الخليفة، للمحاكمة الجنائية.

 

وذكر بيان للنائب العام في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، أنه تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تليفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

 

كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التليفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية

 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل بشأن أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مؤمن زكريا
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في «فبركة السحر» لـ مؤمن زكريا
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمة بإنهاء حياة مسنة وسرقتها في الفيوم
  • الدارك ويب.. استكمال ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • 27 أكتوبر .. أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد