كشف أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم في النادي الأهلي، عن تفاصيل تعثر صفقة ضم اللاعب بن رمضان إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك خلال حديثه لبرنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة MBC MASR 2.

إقرأ أيضًا..

شبانة : إهمال بعض الصفقات سبب رحيل أمير توفيق عن تجربة تعاقدات الأهلي

وأوضح توفيق أن السبب الرئيسي وراء فشل الصفقة كان المغالاة المالية من جانب النادي المجري الذي طلب 3 ملايين دولار كاش للموافقة على انتقال بن رمضان إلى الأهلي.

وأضاف أن اللاعب ووكيله بذلوا جهودًا للضغط على النادي المجري للسماح برحيله إلى الأهلي، إلا أن هذه الجهود لم تثمر عن اتفاق.

وأشار توفيق إلى أن الأهلي قدم عرضًا أخيرًا بقيمة مليون و800 ألف دولار مع إمكانية الدفع بالتقسيط، لكن النادي المجري رفض العرض، مما أدى إلى تعثر الصفقة بشكل نهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير توفيق الأهلي بن رمضان القلعة الحمراء أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد

 كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس ، الأحد، أحداث مُثيرة قبل إتخاذ قرار مهم بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة ، وكذلك إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالنادي.

مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول الخطيب يسافر اليونان غدا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.


مصدر في الأهلي ، قال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لإتخاذ ما يراه مُناسباً في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".

أكد محمد الليثى " كابتن الخطيب كان مُنزعجا للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي ، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس ، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر ، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ".

شدد محمد الليثى" أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لاسيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة ".

وشدد محمد الليثى "إدارة التعاقدات سيتم هيكلتها بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها من أجل مساعدة محمد رمضان في مهمته بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي حيث سيترأس محمد رمضان هذه المجموعة من أجل ضم لاعبين جدد للنادي ".

مقالات مشابهة

  • ضم دونجا ومقاضاة القندوسي وصفقة بن رمضان.. أمير توفيق يكشف مفاجآت جديدة
  • شبانة : إهمال بعض الصفقات سبب رحيل أمير توفيق عن تجربة تعاقدات الأهلي
  • الأهلي يقرر سحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق بسبب أزمة القندوسي
  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • ربنا كبير.. أول تعليق من أمير توفيق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي
  • مصدر لـ"الأسبوع": أمير توفيق مستمر بمنصبه في شركة الكرة بالأهلي
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»