أكد هيلدر دوارتي، المدير الفني لنادي بلاك بولز الموزمبيقي، أن مباراة فريقه ضد الزمالك المصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون تحديًا استثنائيًا، خاصة أمام فريق يعد من أكبر الأندية في أفريقيا وله شهرة واسعة على مستوى العالم. 

إقرأ أيضًا..

 الزمالك طلب ضم البانوبي وزد رفض الأمر  

وقال دوارتي  في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة MBC MASR 2: “الزمالك فريق كبير وله تاريخ عريق، بينما فريقنا حديث العهد نسبيًا حيث بدأ مسيرته قبل سبع سنوات فقط، ومجرد الوصول إلى دور المجموعات في البطولة هو إنجاز تاريخي بالنسبة لنا.

وأضاف أن اللعب أمام الزمالك بحضور جماهيري كبير سيكون اختبارًا صعبًا وضغطًا كبيرًا على لاعبي فريقه، ولكنه شدد على أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه لإيقاف حامل لقب الكونفدرالية.

وعن مواجهة المصري البورسعيدي، قال دوارتي: “المصري فريق مميز ويشارك بانتظام في البطولات الأفريقية، لذا ستكون مواجهته صعبة للغاية. ورغم أنه لا يحقق الكثير من البطولات، إلا أنه يُصنف ضمن أفضل 5 فرق في أفريقيا.”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بلاك بولز الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

المصري في مجموعة نارية مع الزمالك وأنيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية

أسفرت قرعة دور المجموعات من النسخة الثانية والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي أقيمت ظهر اليوم الاثنين بالقاهرة بحضور إداريي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري الثنائي أحمد منصور  ومحمد العويلي عن وقوع فريق المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جواره أندية الزمالك وانيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

الطاقم التحكيمي ينفي ادعاءات عاطف حسين في واقعة جوميز خلال مباراة الزمالك والمصري الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي

فيما ضمت المجموعة الأولى أندية سيمبا التنزاني والصفاقسي التونسي وقسنطينة الجزائري وبرافوز الأنجولي،  بينما ضمت المجموعة الثانية أندية نهضة بركان المغربي والملعب المالي وستيلينبوش الجنوب أفريقي ولواندا سول الأنجولي، وضمت المجموعة الثالثة أندية اتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الايفواري وجراف السنغالي واورابا يونايتد البتسواني.

هذا ومن المقرر أن يتم لاحقًا الإعلان بشكل كامل عن مواعيد مباريات دور المجموعات والتي من المرجح أن تنطلق خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب بلاك بولز: الزمالك أحد أكبر فرق إفريقيا وله شهرة كبيرة فى العالم
  • مدرب المصري: لدي ثقة كاملة في قدرة اللاعبين على التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية
  • المصري في مجموعة نارية مع الزمالك وأنيمبا في الكونفيدرالية الأفريقية
  • أحمد حسن عن قرعة بطولة الكونفدرالية: الزمالك برفقة المصري
  • مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية
  • عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية
  • تعرف على مواعيد مباريات الزمالك فى الكونفدرالية
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة ومواجهات عربية قوية
  • عاجل.. مجموعة الزمالك في الكونفدرالية.. صدام أمام المصري