أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن أحمد قندوسي لاعب مميز ويصنع الفارق في الملعب من الناحية الهجومية، ومستواه وتقييمه يتفوق على بعض لاعبي الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه لو كان عاد للأهلي سيصنع الفارق في وسط الملعب.

رئيس شباب بلوزداد: مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ستكون صعبة والمنافسة قوية

وقال عبر بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "تابعت قندوسي في اغلب المباريات وقدم مستوى مميز، ومارسيل كولر عليه أن يحتوى أي لاعب، ودائما يأخذ بعض المواقف تجاه اللاعبين، والأفضل معاقبتهم ماليا، كولر يحب ويكره وهذه نقطة سلبية".

وأضاف: "قندوسي لاعب فنيا جيد لأي فريق وانضمامه لأي نادي مكسب، ولكنه اخطأ في تصريحاته الإعلامية، وكان عليه العودة لمسئولي النادي الأهلي وتقديم شكوى رسمية ضد اي مسؤول، هذه الأمور لم تحدث مطلقا في النادي الأهلي".

وواصل: "قندوسي سيتألق في الموسم الجديد، وأفضل من الموسم الماضي، ومن الممكن أن تتغيير الأمور ويتم الصفح عنه ويعود للنادي الأهلي مستقبلا، وهو لاعب جيد ودائما يقدم مستوى مميز ولا يقل عن 7 من عشرة في أي لقاء".

وزاد: "في رأيي، أن أحمد قندوسي كان أفضل للأهلي من محمد علي بن رمضان، وأراهن على استمرار تألق اللاعب الجزائري في سيراميكا كليوباترا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كولر رمضان السيد أحمد قندوسي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن حقيقة الشائعات المتعلقة بإقالة المدرب السويسري مارسيل كولر في حال تعرض الفريق لخسارة في مباراة السوبر المصري.

وخلال تصريحاته عبر قناة الأهلي، أكد رمضان أن كولر يعتبر من أفضل المدربين في تاريخ النادي، قائلًا: "منذ عام 2000 حتى 2024، يعد كولر أحد أبرز المدربين بعد مانويل جوزيه، لذا فإن فكرة إقالته بعد خسارة مباراة واحدة ليست صحيحة".

العقل أهم من العاطفة.. لجنة التخطيط تكشف موقف الأهلي من تجديد عقد علي معلول عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات

وأشار رمضان إلى أنه في حالة حدوث تقصير في الأداء، فقد يتم النظر في موقف المدرب بشكل عام، لكن خسارة مباراة واحدة فقط تشمل عوامل مشتركة تتعلق باللاعبين والمدرب.

كما أوضح رمضان أن هذه بداية الموسم وأن اللاعبين يشعرون بالضغط نتيجة تقصيرهم مع الجمهور والنادي، متمنيًا ألا تكون هناك خسائر.

يذكر أن الأهلي قد خسر مباراته في السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري في 20 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من ضم قندوسي بعد رحيله عن الأهلي
  • ميدو: أحمد قندوسي أجبر الأهلي على رحيله
  • ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي