تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت أحياء مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، ظهور أدخنة كثيفة، مما تسبب في صعوبة تنفس لدي بعض السكان الذين يعانون من أمراض صدرية وحساسية.

وقال بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن سبب الدخان هو نشوب حريق في محطة صرف صحي بشماليات أكتوبر.

وكان تداول مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي، بعض المنشورات عن ظهور  دخان كثيف بسماء مدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد شعر بها السكان والأهالي، وغير محدد مصدرها.

1000247686 1000247687 1000247688 1000247682 1000247683

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة الشيخ زايد دخان مدينة 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

برج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 : استغل الفرص

برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر) من الأبراج المائية، ومن أبرز صفاته الشك، والوصول إلى أهدافه ده النظر إلى مصلحة الآخرين، الرغبة في الانتقام من الأعداء.

ونستعرض توقعات برج العقرب وحظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

"اليوم العالمي للقهوة" بحسب برجك اكتشفي النوع المفضل لديك 4 أبراج تواجه صعوبات في شهر أكتوبر 2024 .. أنت منهم ؟ برج العقرب وحظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

تأكد من حل المشكلات في حياتك العاطفية. استغل الفرص في العمل لإثبات اجتهادك. تأكد من الاهتمام بالثروة اليوم. لا توجد أيضًا مشكلة صحية كبيرة.

برج العقرب وحظك اليوم عاطفياً

يحث اليوم برج العقرب على البحث عن الصدق والوضوح، قد تخضع علاقاتك لتحولات كبيرة، مما يدفعك إلى تقييم عمقها ومعناها. يعد التواصل المفتوح أمرًا حيويًا، لذا لا تخجل من التعبير عن مشاعرك الحقيقية. سواء كنت عازبًا أو في علاقة، فإن الأصالة ستؤدي إلى علاقات أقوى وأكثر إشباعًا.

برج العقرب وحظك اليوم صحيا

قد تشعر بالحاجة إلى إجراء تغييرات في نمط حياتك، مثل ممارسة المزيد من النشاط البدني أو اتباع نظام غذائي أكثر صحة، انتبه لصحتك العقلية أيضًا؛ يمكن أن توفر تقنيات اليقظة والاسترخاء التوازن وتقليل التوتر.

برج العقرب مهنيا

قد تنشأ مشاريع وفرص جديدة تتحدى مهاراتك وإبداعك. لا تخجل من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك؛ فتصميمك وذكاؤك سيخدمانك جيدًا. سيكون التواصل والتعاون أمرًا أساسيًا، لذا تأكد من التواصل بشكل فعال مع زملائك، ترقب أي ملاحظات واستخدمها بشكل بناء لدفع حياتك المهنية.

توقعات برج العقرب خلال الأيام المقبلة

قد يكون لدى بعض رجال الأعمال خطط جديدة ويمكنهم إطلاقها بثقة اليوم. سيجد المتخصصون في تكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والضيافة والطيران والهندسة خيارات للانتقال إلى الخارج. يمكن لرجال الأعمال المضي قدمًا بثقة في خطة التوسع وسيجدون أيضًا.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: تضارب للأنباء حول وقوع انفجارات فى مدينة أصفهان الإيرانية
  • دخان كثيف يغطي سماء أكتوبر.. والأهالي يتساءلون عن مصدره
  • دون معرفة السبب.. رائحة دخان تزعج سكان الشيخ زايد
  • برج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 : استغل الفرص
  • “مياه الأمطار تُغرق شوارع حي الطيارين في المنصورة والأهالي يناشدون
  • شرطة الاحتلال تعتذر للمستوطنين بعد ظهور مظلات شراعية في فلسطين المحتلة
  • عاجل.. طائرات شراعية في سماء الجليل والاحتلال يطالب السكان بالحذر ( شاهد)
  • عرض "أكتوبر الذهبي" يضيء سماء سيناء بمسرح المواجهة والتجوال
  • الشرطة الإيطالية تقمع مسيرة مؤيدة لفلسطين وتطلق قنابل دخان