تصدرت اسم النجمة السورية كندة علوش تريند محركات بحث جوجل، عقب تصريحاتها في إحدى البرامج التلفزيونية عن رحلة علاجها بمرض سرطان الثدي. 

 

ومن جانبه، تستعد كندة علوش لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "أعراض انسحاب"، لـ أمير كرارة والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، وهو أول تعاون بينهما في الدراما التليفزيونية، حيث تعود كندة للعمل في الدراما بعد غياب أكثر من 3 سنوات.


 

 

أعراض انسحاب مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في أولى تجارب أمير كرارة مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.

آخر أعمال كندة علوش 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال كندة علوش، كانت فيلم "نزوح" الذي عُرض على منصة "شاهد" بطولة سامر المصري، نزار العاني، هالة زين، وتأليف وإخراج سؤدد كعدان. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كندة علوش اخر اعمال كندة علوش الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"

 

تصدرت اسم النجمة العالمية كيم كاردشيان تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول وجود علاقة تجمعها مع بيلينغهام، لتخرج كاردشيان عن صمتها وتسخر من هذا الأمر. 




 

وزعمت تقارير إعلامية عديدة أن كيم كارداشيان معجبة بلاعب خط الوسط الإنجليزي بيلينغهام، رغم فارق العمر البالغ 22 عامًا بينهما.

 

 

وبدأت الشائعات عندما زارت كيم كارداشيان مرافق الفالديبيباس (المدينة الرياضية التابعة لريال مدريد) مع اثنين من أطفالها في الأول من سبتمبر، وبعد ذلك، ذهبوا إلى سانتياغو برنابيو للاحتفال بفوز فريق الميرينغي على ريال بيتيس، والتصوير مع بيلينغهام ونجوم الفريق الملكي.

ولكن كارداشيان نفت بشكل قاطع، وجود أي علاقة مع النجم البالغ من العمر 21 عامًا خلال مقابلتها الأخيرة مع المذيع الشهير جيمي فالون.

وقالت كيم: "إنه أمر مضحك للغاية لأن أطفالي يحاولون إقناعي بقولهم لي نحن مستعدون لارتباطك مع بيلينغهام، ولكن أنا لست كذلك".


 

 

وأضافت: "إنهم دقيقون جدًا.. يعودون إلى المنزل ويعدون القوائم.. يريد أطفالي أن يكونوا "مذيعين" لكنني أقول لهم: "يا شباب، هذا ليس ما أريده الآن".

واختتمت: "رغم موافقة أطفالي، إلا أنني لست مستعدة للدخول في علاقة عاطفية الآن".

يذكر أن بيلينغهام قد ظهر سابقًا في إعلان للشركة المملوكة لكيم كارداشيان قبل أيام قليلة من مشاركته ببطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية برفقة منتخب إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"
  • كندة علوش تكشف الجديد عن رحلة الإصرار والتحدي في مواجهة السرطان
  • بعد كندة علوش.. فنانون أصيبوا بالسرطان في 2024
  • كندة علوش تكشف تطورات إصابتها بالسرطان (فيديو)
  • هند صبري تعود إلى المنصات بعد نجاح “مفترق طرق”
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • كندة علوش لمحاربات السرطان: تقبلي الموضوع بإيجابية وهتعدي منها دون خوف
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • كندة علوش عن لبنان: “منحنا دهورًا من الجمال والفن والحب”