صحيفة صدى:
2024-10-08@02:28:30 GMT

مشعبي: مباراة القادسية ستكون مهمة وسنسميها ليلة الوفاء .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

مشعبي: مباراة القادسية ستكون مهمة وسنسميها ليلة الوفاء .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أكد رئيس نادي الاتحاد لؤي مشعبي، أن مباراة فريقه أمام القادسية، ستسمى بليلة الوفاء، حيث سيكون هناك كرنفال، وحضور جماهيري ضخم.

وعن سبب التسمية، فسيتم تكريم رؤساء النادي السابقين، مشيرًا أنه تم دعوتهم وأغلبيتهم أكدوا على حضورهم، مؤكدًا أن اليوم سيكون حافل.

وتابع مشعبي، مؤكدًا أنه لا يجب الاستهانة بفريق قوي مثل القادسية، مشيرًا أن المبارة بن تكون سهلة، كأهمية مباراة الجندل.

وشدد على أهمية الحضور الجماهيري للمباراة، مؤكدًا أن الحضور مهم إذا كان الفريق يريد المنافسة على بطولة الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة نظيره القادسية يوم 19 أكتوبر، وذلك بعد فترة التوقف الدولي، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/wWCCoxS47XDx2l1H.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد القادسية يوم الوفاء

إقرأ أيضاً:

عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، فرض عقوبات قاسية بحق مهاجم نادي بريستون، ميلوتين أوسماجيتش، وذلك عقب إقدامه على عض مدافع فريق بلاكبيرن، أوين بيك، وفقا لما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وقرر الاتحاد الإنكليزي إيقاف أوسماجيتش لمدة 8 مباريات، مع تغريمه 15 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 20 ألف دولار أميركي تقريبا.

ووقعت الحادثة بتاريخ 22 سبتمبر الماضي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الدرجة الأولى "تشامبيونتشيب"، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الجمعة: "اعترف المهاجم بارتكاب فعل عنيف في الدقيقة 87 من المباراة بعض لاعب منافس"، مضيفا: "سيتم نشر أسباب فرض العقوبة في الوقت المناسب".

تحقيق إنكليزي بعد واقعة "عض" على ملعب مباراة في "تشامبيونشيب" فتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقًا في واقعة غريبة شهدتها مباراة بريستون وبلاكبيرن في بطولة "تشامبيونشيب"، بعدما قام مهاجم الفريق الأول بعض المدافع الأيسر لبلاكبيرن، في حادثة أعادت إلى الأذهان ما فعله مهاجم أوروغواي التاريخي لويس سواريز مع مدافع إيطاليا جورجيو كيلليني.

وقد يواجه اللاعبان بعضهما البعض مرة أخرى هذا الشهر، حيث تمت تسمية أوسماجيتش في تشكيلة منتخب الجبل الأسود لمواجهة منتخب ويلز، في مباراة دوري الأمم الأوروبية في 14 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أنه في أبريل 2013، تم إيقاف النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي كان يلعب لفريق ليفربول في ذلك الوقت، لمدة 10 مباريات، لعضه اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، خلال مباراة ضد نادي تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • تغيير ملعب مباراة النصر والاستقلال الإيراني
  • موعد عودة كانتي للمشاركة مع الاتحاد
  • الأهلي ينافس القادسية على ضم هيرفي رينارد
  • ليلة دامية في إسرائيل مع حلول الذكرى الأولى لـ«طوفان الأقصى»| فيديو
  • عيد الثقيل: جمهور الأهلي هو الأفضل هذا الموسم بفضل دعمه في المدرجات .. فيديو
  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  • طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان
  • وليد علي: خسارة الهلال أمام الأهلي ستكون أمر مستغرب.. فيديو
  • عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي