تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن أول بطولة مطلقة قامت بها من خلال تقديم دور «ليلى» في مسلسل «برغم القانون»، موضحة أنه حين تواصل معها المنتج ريمون مقار من أجل تقديم البطولة، قامت بقراءة السيناريو جيدًا، لتكتشف أنها تعلقت بشكل كبير بشخصية «ليلى» قبل حتى أن تقوم بتمثيل أي مشهد.

وأضافت العاصي، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة «دي إم سي»، أن فريق العمل بدأ في التحضير لمسلسل «برغم القانون» منذ شهر يناير الماضي، مؤكدة أن السيناريو اعتمد على تنوع الموضوعات التي يناقشها، دون أي مشاهد زائدة عن الحد، بالإضافة إلى اختلاف أحداث المسلسل من حلقة لأخرى.

وأشارت إلى أن كل الممثلين الذي اشتركوا في مسلسل «برغم القانون» يمتلكون أحداثهم الخاصة في السيناريو، معبرة عن سعادتها الكبيرة لتصوير أحداث المسلسل في مدينة بورسعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، تطورا جديدا في الأحداث، إذ لا زالت إيمان العاصي تبحث عن أولادها بعد أن قام «أكرم» محمد القس بخطف أولادها حتى يضغط عليها بألا تبلغ عنه.

الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون

وقررت إيمان العاصي ضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، البحث  عن أولادها بعد أن اتصل بها نجلها الصغير هاشم من هاتف المربية التي تأخذ بالها من أولادها، وطلبت من هاني عادل المساعدة في كشف مكان الرقم حتى وصلت إلى المنزل الذي يعيش فيه أولادها.

هاني عادل يكتشف خيانة حبيبته

وضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون، توالت الأحداث، إذ اكتشف هاني عادل خيانة الفتاة التي ارتبط بها، وأنها كانت تأخذ منه الأموال بحجة أنها سوف تطلب الطلاق من زوجها، ولكنها في الحقيقة كانت تقوم بشراء منزل لها، وأنها كانت مطلقة منذ فترة وتعرض لصدمة كبيرة بعد معرفته بالخبر.

مقالات مشابهة

  • بالأسود اللامع.. إيمان العاصي تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة (صور)
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها