أكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه جاهزية الهيئة ودوائرها لتنفيذ كافة المهام المنوطة بها وفق توجيهات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ومواكبة المرحلة القادمة سلمًا أو حرباً، وكيفية تجاوز الصعوبات وسبل تعزيز الأداء لتحقيق الأمن اللوجستي وتقديم الدعم والإمداد اللازم لوحدات القوات المسلحة في مواقع رباطها وتمركزها.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم الاثنين لمناقشة سير العمل وتقييم الأداء في الهيئة ودوائرها والآليات المتبعة لذلك والرفع بالمتطلبات والإحتياجات للقوات المسلحة وسبل تعزيز وتطوير الأداء بما يحقق أفضل النتائج .

واكد اللواء الركن الفقيه، خلال الاجتماع الذي ضم مدراء الدوائر التابعة للهيئة، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بتلبية كافة احتياجات القوات المسلحة وتذليل كافة الصعوبات أمام هيئة الاسناد اللوجستي.

واستمع اللواء الفقيه، إلى شرح من مدراء الدوائر عن سير الأعمال وأبرز الصعوبات التي تواجه سير الأداء وكيفية إيجاد الحلول.. مشيدًا بالجهود المبذولة في هذا الجانب.. مشدداً على ضرورة الاهتمام بالمهام اللوجستية وتأمين سلامتها وجودتها.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

اللواء وائل ربيع: إسرائيل استغلت «طوفان الأقصى» لتنفيذ إبادة جماعية ضد سكان غزة

قال اللواء أركان حرب الدكتور وائل ربيع، مُستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية، إن إسرائيل استغلت «طوفان الأقصى» التي قامت بها حركة حماس في 7 أكتوبر لتحقيق عددا من الأهداف العسكرية أٌطلق عليها «السيوف الحديدية».

أهداف «السيوف الحديدية»

وشدد «ربيع»، خلال لقاء ببرنامج «كلام في السياسة»، ويقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، على أن أهداف «السيوف الحديدية» للجيش الإسرائيلي كان هدفها القضاء على قدرات حركة حماس، وتأمين مستوطنات غلاف غزة، وهو الهدف الظاهر للجميع، إلا أن ما حدث فعليًا هو أن إسرائيل نفذت إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ولم يتبقى من غزة شئ آمن.

ونوه بأن قطاع غزة لم يعد به بنية تحتية أو مدارس أو جامعات، مؤكدًا أن مصر لديها قناعة بضرورة وجود سلطة فلسطينية واحدة تضم كل الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • اللواء وائل ربيع: إسرائيل استغلت «طوفان الأقصى» لتنفيذ إبادة جماعية ضد سكان غزة
  • وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بتعز
  • روسيا تعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في أوكرانيا
  • توجيهات من وزير الداخلية للدفاع المدني
  • "الدفاع الروسية": تدمير محطة وقود قرب "أوديسا".. واستهداف البنية التحتية لمطار ستاروكونستانتينوف
  • “جاهزية” ينجز تدريب 15 ألفاً من كوادر فرق الطوارئ الطبية
  • الفريق “صدام حفتر” يؤكد حرص القائد العام على دعم كافة المجالس البلدية
  • القوات الروسية تحرر بلدة جيلانوي فتورويي في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • الشرقية: تقديم كافة الدعم للإرتقاء بقطاع الزراعة وتخفيف الأعباء عن كاهل المزارعين