أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أنه لا يخشى أي فريق خلال تحليله التحكيمي للمباريات في الكرة المصرية، فضلًا عن أنه من الطبيعي تعرضه للهجوم لكون قرارته وآرائه لن ترضي الجميع.

وأضاف جريشة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن خبير التحكيم الأجنبي أثبت عدم قدرته على النجاح في الدوري المصري، بينما من الممكن الاستعانة بهم في مناصب فنية وليست إدارية.

وأشار إلى أن خبير التحكيم الأجنبي لا يعلم بواطن الأمور في الكرة المصرية، أو معاناة الحكام المصريين، الأمر الذي يُصعب مهمته فور قدومه مباشرة، متابعًا «الخبير الأجنبي لا بد أن يطوّر ليتواجد لمصر حكم في كأس العالم في كل نسخة، فضلًا عن حصول الحكام على الثقة من الأندية المصرية».

واختتم تصريحاته، بأن اتحاد الكرة يتعاقد مع خبير تحكيم أجنبي كنوع من أنواع «ترييح الدماغ»، بسبب انتقادات الأندية وعدم ثقتها في التحكيم المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاد جريشة الحكم الدولي هاني حتحوت صدى البلد الكرة المصرية

إقرأ أيضاً:

دينا الرفاعي تعلن ترشحها في انتخابات اتحاد الكرة القادمة

أعلنت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، عن نيتها الترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وقالت "الرفاعي" في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر":"أنوي الترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة، وهدفي استمرار تطوير ملف الكرة النسائية".

وأضافت: "أشكر المسؤولين في الاتحاد السعودي على اهتمامهم بملف الكرة النسائية خلال الفترة الماضية، واتمنى مؤازرة النجوم الكبار للكرة النسائية المصرية".

وأكملت: "يتم حاليا النظر للشكوى التي قدمها الزمالك ضد لاعبة الأهلي رودينا عبد الرسول ويجرى التحقيق فيها من جانب اللجنة المختصة وسيتم الإعلان عن القرار فور صدوره".

وواصلت: "الكرة النسائية ستتطور خلال الفترة القادمة بعد مشاركة أندية جماهيرية وعلى رأسها الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري، وهذا سيفيد المنتخب الوطني".

واختتمت :"منتخب مصر في الكرة النسائية يتواجد في المركز الـ90 بتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسابقاً كانت الكرة النسائية المصرية خارج التصنيف تماماً".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: الدوري الجديد قد يشهد زيادة الجماهير وأفضل التحكيم الأجنبي في السوبر المصري
  • اتحاد الكرة: أيمن حسين يلتحق بالمنتخب الوطني في البصرة غداً
  • اتحاد الكرة ينتقل إلى مستوى «المحترفين»
  • سيد معوض: الكرة المصرية تعاني من أزمة في الظهير الأيسر
  • دينا الرفاعي تعلن ترشحها في انتخابات اتحاد الكرة القادمة
  • اتحاد الحراش يدخل تاريخ الكرة الجزائرية
  • من المستطيل الأخضر إلى ميدان القتال.. قصص جنرالات الكرة المصرية في حرب أكتوبر
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس