أشاد محمد صلاح نجم الزمالك السابق بتحقيق فريقه بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، موجهًا الإشادة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع مينا ماهر: "جوميز تفوق على كولر في أرض الملعب..الزمالك نجح في الفوز على الأهلي لأنه الأفضل".

وأضاف: "شاهدت مباراة الزمالك والأهلي مع رموز النادي وكنا على يقين من تحقيق الفوز، أيمن يونس حريص على لم شمل كل رموز الزمالك".

وتابع مدرب الزمالك السابق: "السوبر الأفريقي يجب أن يكون انطلاقة لتحقيق مزيد من البطولات، وأعتبر محمود بنتايك مفاجأة مباراة القمة".

وأتم: "جوميز درس الأهلي جيدًا ونجح في المهمة، ثلاثية دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر في وسط الزمالك ناجحة ولم أتوقعها من مدرب الزمالك، وأحيي شيكابالا لأنه كان يؤدي دور مهم خارج الملعب وكأنه مدير فني، وأقسمت لزملائي وقت مشاهدتي لناصر منسي قبل نزوله بأنه هو من سيسجل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك الأهلى السوبر الإفريقي دونجا

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع الغيني جيفرسون كوستا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الغيني جيفرسون كوستا مدافع الفريق، في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

وقام جوميز بمنح اللاعب العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه.

وطلب المدير الفني من اللاعب العمل بكل قوة وتركيز في التدريبات وتنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • حسام عاشور: جيلنا كان جامد علي الزمالك والأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الأفريقي
  • ناقد رياضي : الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك
  • جوميز يمنح كوستا تعليمات فنية على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع الغيني جيفرسون كوستا
  • جوميز يطبق تدريبات خططية في مران الزمالك
  • مفاجأة في تقرير حكم السوبر الأفريقي لمباراة السوبر.. ماذا كتب عن الزمالك؟ / عاجل
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر