احتفل السفير المصري في فيينا "محمد نصر" بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة مع أبناء الجالية المصرية في النادي المصري في فيينا.

 وقد نوه " نصر" في كلمته بما تمثله حرب 6 أكتوبر المجيدة من دلالة على كفاح الشعب المصري من أجل الحفاظ على حقوقه وصون كرامته، وقدرته واصراره على مواجهة التحديات لتحقيق الانجازات.


 

كما أكد في هذه المناسبة على أن رعاية مصالح المصريين في الخارج تأتي على رأس أولويات عمل وزارة الخارجية والهجرة، وأنه مكلف بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لشئون الجالية المصرية في النمسا.

وأعرب عن التطلع لمزيد من تفعيل وتنشيط دور النادي المصري في فيينا من أجل تحقيق مصالح الجالية، وتعزيز التواصل بين البعثة الدبلوماسية والجالية المصرية في النمسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر الشعب المصرى وزارة الخارجية الخارجية حرب 6 أكتوبر أبناء الجالية المصرية المصريين في الخارج الجالية المصرية فی فیینا

إقرأ أيضاً:

البيت المصري ببولندا يحتفل بالذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد

احتفلت أمس الجالية المصرية ببولندا بذكرى نصر أكتوبر حيث نظمت جمعية البيت المصري ببولندا فعالية خاصة في العاصمة وارسو لإحياء ذكرى 6 أكتوبر المجيدة.
وشهد الاحتفال حضور عدد كبير من أبناء الجالية المصرية ببولندا الذين أعربوا عن اعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية وتضمنت الفعالية سماع الأغاني الوطنية وعرض للفيلم المصري " الممر" بالإضافة إلى تقديم الأطعمة المصرية والمشروبات والحلوى، كما حرصت الجالية المصرية على مشاركة الأطفال المصريين في هذه المناسبة من أجل زرع روح الوطنية بالأجيال القادمة، كما حرص عدد من البولنديين المهتمين بالثقافة والحضارة المصرية مشاركة الجالية المصرية في هذا الاحتفال.

وينتهز البيت المصري ببولندا هذه المناسبة ليتقدم بالشكر للسفارة المصرية ببولندا ونخص بالشكر معالي القنصل/ محمد فرير -قنصل مصر ببولندا- لدعم سيادته الدائم والمستمر للبيت المصري وجهود سيادته المبذولة من اجل خدمة الجالية المصرية ببولندا.
وتأتي هذه الاحتفالية في إطار الدور الذي يقوم به البيت المصري ببولندا نحو تعزيز الهوية الثقافية والانتماء للوطن بين المصريين المغتربين.

مقالات مشابهة

  • النادي المصري بفيينا يحتفل بذكرى انتصار أكتوبر
  • القنصل العام في جدة يشارك أبناء الجالية المصرية احتفال ذكرى نصر أكتوبر
  • السفير المصري في فيينا يحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد مع أبناء الجالية
  • قنصل عام مصر بجدة يشارك أبناء الجالية في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • البيت المصري ببولندا يحتفل بالذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القنصل العام المصري بجدة يشارك أبناء الجالية في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر
  • سفيرنا في فيينا يحتفل بذكرى نصر أكتوبر مع أبناء الجالية المصرية
  • الجالية المصرية في سلطنة عمان تحتفل بذكرى انتصار الـ6 من أكتوبر
  • موجها الشكر للسلطات المصرية.. سفير تونس: توافد أبناء الجالية للتصويت في انتخابات الرئاسة