أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة وجود تواصل من أرون بوبيندزا مع إدارة النادي بهدف حل الأزمة المتعلقة برفض الاتحاد الدولي لكرة القدم إرسال بطاقته الدولية إلى فريقه الروماني.

وأكد أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: "لا توجد أي اتصالات رسمية من بوبيندزا أو نادي رابيد بوخارست للتفاوض بشأن أزمة اللاعب".

مدحت العدل: أسعى لإنتاج فيلم تسجيلي كامل لنادي الزمالك شوبير يكشف خطة الزمالك لحل مشكلات الفريق والتعاقدات

كما أشار إلى أن "ملفات التفاوض لضم صفقات جديدة مفتوحة من عدة جهات حتى اللحظة الأخيرة".

وفيما يخص تجديد عقد زيزو، أوضح: "لا أعتقد أن هناك أي خلافات معه، فهو يريد الاستمرار معنا، ونحن كذلك نرغب في الإبقاء عليه".

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك لخوض منافسات كأس السوبر المصري، التي ستقام يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات، بمشاركة أندية بيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك الاتحاد الدولي لكرة القدم السوبر المصري تصريحات تلفزيونية تجديد عقد زيزو نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أزمة بوبيندزا مع الزمالك تتصاعد.. ووكيل اللاعب يعرض حلاً جديداً

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تطورات جديدة في أزمة اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا مع نادي الزمالك المصري.

وأوضح شبانة أن وكيل أعمال بوبيندزا تواصل مع مسئولي نادي الزمالك في الساعات الأخيرة، وعرض عليهم حلًا يقضي بإعادة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض وإنهاء الأزمة القائمة بين الطرفين.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 رسائل تحفيزية.. تفاصيل اجتماع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباريات السوبر المصري

وأكد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك رفض بشكل قاطع فكرة عودة بوبيندزا إلى الفريق، مؤكدا أن اللاعب خالف تعاقده مع النادي وانتقل إلى فريق آخر دون وجه حق.

تحقيق فيفا

 تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد تدخل في هذه القضية، وفتح تحقيقًا رسميًا في الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب ونادي رابيد بوخارست الروماني. كما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم منح بطاقة اللاعب إلى نادي رابيد حفاظًا على حقوق الزمالك.

 الأزمة بدأت الأزمة عندما أعلن  الزمالك عن تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، إلا أن اللاعب انتقل بعد ذلك إلى نادي رابيد بوخارست الروماني، مما أثار حفيظة مسؤولي الزمالك الذين اتهموا اللاعب بخرق العقد.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابيد بوخارست يكشف عن آخر مستجدات انتقال آرون بوبيندزا وموقفه من الزمالك
  • الزمالك يرفض عودة بوبيندزا
  • شبانة: مفاجأة.. الزمالك يرفض بوبيندزا
  • شبانة: الزمالك يرفض بوبيندزا
  • أزمة بوبيندزا مع الزمالك تتصاعد.. ووكيل اللاعب يعرض حلاً جديداً
  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك