صحيفة البلاد:
2024-10-07@23:33:29 GMT

“متمم” يناقش مستهدفات” تمهيدي الميزانية”

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

“متمم” يناقش مستهدفات” تمهيدي الميزانية”

البلاد – الرياض

نظم مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بحضور الطلبة وأعضاء هيئة التدريس أمس، جلسة معرفية بعنوان:” مستهدفات البيان التمهيدي للميزانية العامة للدولة 2025″، وذلك ضمن سلسلة من الجلسات التي يقيمها لنشر المعرفة المالية والاقتصادية.

وسلّط المشاركون خلال الجلسة الضوء على آلية إعداد البيان التمهيدي، وأبرز ما تضمنه من مؤشرات مالية واقتصادية، وأهم المستهدفات التنموية للميزانية العامة للدولة.

وتأتي الجلسة امتدادًا لسلسلة من أنشطة مركز (متمم) على تنظيمها؛ في إطار الاضطلاع بدوره في إثراء ونشر المعرفة المالية، ورفع الوعي بالقضايا ذات الصلة بالمجالين الاقتصادي والمالي على الصعيدين المحلي والدولي.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

“du Pay” تطلق سحوبات للفوز بجوائز بقيمة نصف مليون درهم على التحويلات المالية الدولية

 

أعلنت “du Pay”، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتطورة لـ “دو”، اليوم، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تتضمن إجراء سحوبات تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية عند اتمام التحويلات المالية الدولية عبر تطبيق “du Pay. وخلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2024، سيحظى عملاء “du Pay” بفرصة الفوز بإحدى الجوائز المالية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف درهم.
وخلال فترة الحملة، تتيح “du Pay”، الفرصة لأحد العملاء المشاركين المحظوظين للفوز بالجائزة الكبرى البالغ قيمتها 100 ألف درهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أيضاً أكثر من 1600 عميل آخر من الفوز بجوائز نقدية متنوعة تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم، إذ يحظى كل عميل أجرى معاملة تحويل مالي دولي بقيمة 400 درهم أو أكثر بفرصة منفردة للدخول في السحب، مما يزيد من فرص الفوز مع إجراء كل معاملة بهذا المبلغ.
وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحب إلكتروني تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي. حيث من المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين في شهر يناير 2025، وسوف يتم إضافة قيمة الجوائز النقدية مباشرة إلى حسابات “du Pay” الخاصة بالعملاء الفائزين خلال شهر من إجراء السحب الإلكتروني. وتسعى “du Pay” من خلال هذه الحملة على تشجيع العملاء للاستفادة من التجربة التي يقدمها التطبيق، حيث يجمع بين الراحة والأمان في إرسال الأموال إلى جميع أنحاء العالم، مع إمكانية الفوز بمكافآت وجوائز مالية كبيرة.


مقالات مشابهة

  • انفجارات عنيفة تهز “تل أبيب”.. القوات المسلحة اليمنية تعلن عن تنفيذ “عمليات عسكرية نوعية” وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • وزارة المالية تطلق برنامج إدارة المخاطر المالية
  • الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تنظم ورشة عمل حول الآثار الاقتصادية لعجز الموارد المالية للدولة
  • “خليفة الإنسانية “: “الإمارات معك يا لبنان” تنطلق من قيم الرسالة الحضارية للدولة والتزامها بمسؤوليتها الإنسانية
  • “du Pay” تطلق سحوبات للفوز بجوائز بقيمة نصف مليون درهم على التحويلات المالية الدولية
  • نائب وزير المالية.. فى مؤتمر مركز المشروعات الدولية الخاصة «CIPE»: مصر على أعتاب مرحلة جديدة من الاستقرار والنمو الاقتصادي
  • “الأوراق المالية” تطلق النسخة الإلكترونية من خدمة صرف الأرباح غير المستلمة
  • “التعليم العالي”: لا زيادة ولا نقصان في المخصصات المالية للطلبة المبتعثين
  • وزيرة المالية البريطانية تكشف عن خطة "حواجز" لتنظيم الاقتراض في الميزانية المقبلة