البلاد- جدة

واصل المنتخب الوطني تحضيراته، ضمن معسكره الإعدادي الذي يقيمه في محافظة “جدة”؛ تأهبًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026؛ حيث يستضيف الأخضر السعودي يم الخميس المقبل، الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري، نظيره المنتخب الياباني، وفي يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس عشر من الشهر نفسه، يستضيف المنتخب البحريني، وستقام المواجهتان على ملعب “الجوهرة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


وقد أجرى لاعبو المنتخب الوطني صباح أمس حصة لياقية في النادي الصحي، ثم أجرى اللاعبون مساء أمس حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”..


على صعيد متصل، واصل اللاعب مروان الصحفي أداء تمارين خاصة، رفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية.
من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عدم انضمام اللاعب “سلطان الغنام” لمعسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي.


ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الليلة، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، واصل اللاعب “مروان الصحفي” تمارينه الخاصة برفقة المعد البدني، فيما لم يشارك اللاعب “فراس البريكان” في التدريبات الجماعية لتعرضه لنزلة برد.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء اليوم بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان
  • المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان الخميس القادم
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات إفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات Yفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات أفريقيا
  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين
  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال