المناطق_واس

وقّع نادي الصقور السعودي والاتحاد السعودي للهجن، اليوم، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الطرفين للمحافظة على الموروث الثقافي والتراثي للمملكة، لا سيما في الجوانب المتعلقة بالصقور والهجن.

وقع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي طلال بن عبد العزيز الشميسي، والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهجن المهندس محمود بن سليمان البلوي، بحضور عدد من مسؤولي النادي والاتحاد، وذلك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، الذي يقام بمقر النادي في مَلهم بمدينة الرياض.

أخبار قد تهمك النوم حسب مخطط العمر.. ما مقدار النوم الذي تحتاجه حقا؟ 7 أكتوبر 2024 - 11:55 مساءً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين شمال قطاع غزة إلى ٣٧ شهيدًا 7 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءً

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق جملة من الأهداف المشتركة، من أبرزها تعزيز التفاهم المتبادل بين الطرفين للحفاظ على الموروث الثقافي، وتطوير بيئة مثالية تدعم الأنشطة ذات العلاقة بالصقور والهجن، إضافة إلى جذب المستثمرين المهتمين بهذه المجالات، إلى جانب تنظيم الفعاليات المشتركة، التي تسهم في تعزيز مكانة المملكة في إرث الصقور والهجن على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وتضمنت المذكرة عددًا من البنود؛ التي تحقق التعاون الفعّال في تنظيم المعارض والمهرجانات داخل المملكة وخارجها التي تسهم في إبراز هذا التراث، مثل تجربة ركوب الهجن وتجربة الصيد بالصقور، وتبادل البيانات والمعلومات ذات الصلة؛ لتعزيز الجهود البحثية وتطوير الأنشطة المشتركة، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 أكتوبر 2024 - 12:27 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 11:02 مساءًالجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 10:55 مساءًنادي الصقور السعودي يطلق سباق الملواح 2024 بشوط “شاهين فرخ”.. وتتويج 5 فائزين أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 10:53 مساءًحرس الحدود بمحافظة ينبع ينقذ مواطنَين تعطلت واسطتهما البحرية في عرض البحر أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 10:48 مساءًأمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 10:44 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يدشن الهوية الجديدة للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة7 أكتوبر 2024 - 11:02 مساءًالجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي7 أكتوبر 2024 - 10:55 مساءًنادي الصقور السعودي يطلق سباق الملواح 2024 بشوط “شاهين فرخ”.. وتتويج 5 فائزين7 أكتوبر 2024 - 10:53 مساءًحرس الحدود بمحافظة ينبع ينقذ مواطنَين تعطلت واسطتهما البحرية في عرض البحر7 أكتوبر 2024 - 10:48 مساءًأمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء7 أكتوبر 2024 - 10:44 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يدشن الهوية الجديدة للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة النوم حسب مخطط العمر.. ما مقدار النوم الذي تحتاجه حقا؟ النوم حسب مخطط العمر.. ما مقدار النوم الذي تحتاجه حقا؟ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد7 أکتوبر 2024 نادی الصقور السعودی مساء أمیر منطقة

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين "الأمن البيئي" ونادي الصقور السعودي.. اعرف أهدافها

وقعت القوات الخاصة للأمن البيئي ونادي الصقور السعودي، اليوم، مذكرة تفاهم.
وجاء ذلك على هامش معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، في مقر النادي بمدينة الرياض.

#الأمن_البيئي ونادي الصقور السعودي يوقعان مذكرة تفاهم. pic.twitter.com/05msGvUFAF— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) October 6, 2024تبادل الخبراتووقع المذكرة قائد القوات اللواء الركن ساهر بن محمد الحربي والمدير التنفيذي للنادي طلال بن عبدالعزيز الشميسي إلى تعزيز التعاون والتنسيق في التعريف بالأنظمة والتوعية والمخالفات البيئية.
أخبار متعلقة بينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقورصور.. "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقورفي منطقتين.. تفاصيل ضبط 3 مخالفين لنظام البيئةوتهدف إلى تفعيل العمل الإعلامي والاتصال المشترك، وتبادل الخبرات في المجالات ذات العلاقة، وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية بما يعزز المشاركة المجتمعية والتطوع.

مقالات مشابهة

  • هدف ماني الأجمل في الجولة السادسة
  • المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان الخميس القادم
  • نادي الصقور السعودي واتحاد الهجن يوقعان مذكرة تفاهم
  • نادي الصقور السعودي يطلق سباق الملواح 2024 بشوط “شاهين فرخ”.. وتتويج 5 فائزين
  • طائرات من دون طيار لحماية البيئة ضمن عروض جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة الشرقية ومعهد الإدارة العامة
  • مذكرة تفاهم بين "الأمن البيئي" ونادي الصقور السعودي.. اعرف أهدافها
  • القوات الخاصة للأمن البيئي ونادي الصقور السعودي يوقعان مذكرة تفاهم
  • نادي الصقور السعودي وبرنامج جودة الحياة يوقعان مذكرة تعاون لدعم هواية الصقارة عبر بوابة “هاوي”