شهد الوسط الفني في الفترة الأخيرة سلسلة من الأفراح والمناسبات السعيدة التي أضفت جوًا من البهجة والتفاؤل بعد فترة مليئة بالأحزان والأزمات، تميزت هذه المناسبات بحضور كبير لنجوم الفن والغناء، مما جعلها حديث الساعة على الساحة الفنية.


 

أبرز هذه المناسبات كان حفل زفاف مريم، ابنة الفنان علاء مرسي، الذي شهد حضورًا لافتًا لعدد من الفنانين، منهم أحمد السقا، مي عمر، والمخرج محمد سامي، إلى جانب خالد يوسف، ماجد المصري، وسمية الخشاب.


 


 

كما أحيى الحفل عدد من نجوم الغناء مثل رامي صبري، مصطفى قمر، مدحت صالح، وتامر حسني، الذين أضفوا أجواءً مميزة على الحفل.


 

في لفتة مؤثرة، قامت العروس بتقبيل يد والدها خلال الحفل، وسط تصفيق وإعجاب الحضور، مما أضاف للحفل طابعًا عاطفيًا مؤثرًا، كما شهد الحفل حضور الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان محمد رضوان.


 

في سياق آخر، احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل، في حفل بسيط أقيم بمنطقة شبرامنت بحضور نخبة من النجوم مثل أشرف زكي، مدحت صالح، وكريم فهمي، وصلاح عبدالله.


 

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة أميرة أديب ارتباطها بشاب ألماني عبر منشور على حسابها بموقع إنستجرام، دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى. كذلك، أعلنت الفنانة إنجي شرف عن خطوبتها عبر فيسبوك، حيث نشرت صورة لها بالدبلة وكتبت: “لقد فعلناها، اللهم بارك، ما شاء الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله”، تلك الأفراح تعكس عودة أجواء السعادة والبهجة إلى الوسط الفني بعد فترة طويلة من الأزمات.


 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تسلل حماس لوحدة الشاباك 7 أكتوبر الماضي

قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن مقاتلي حماس تسللوا إلى وحدة الشاباك يوم 7 أكتوبر، واستولوا على ما بها من معلومات مخزنة على حواسب ومسجلة في ملفات، منها معلومات عن عملاء إسرائيل في منظمات المقاومة، واعتقلت القوة المهاجمة مهندسا وضابطا وعادت بهم للاستجواب.

عادل حمودة: يوم 7 أكتوبر مقدس لدى اليهود ويعتبروه الفرصة الأخيرة عادل حمودة: في 7 أكتوبر 2023 انتهت الإجازة الطويلة للمقاومة الفلسطينية تسلل لوحدة الشباك

وأضاف "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الإثنين،"واقتحمت قوة أخرى قاعدة أوريم العسكرية التي تقع بين بئر سبع وغزة، وفي تلك القاعدة توجد الوحدة 8200، والوحدة 8200 تعد بمثابة وكالة استخبارات تقنية مثلها مثل وكالة الأمن القومي الأمريكية. وتأسست عام 1952 تحت مظلة الاستخبارات العسكرية (أمان)". 

وتابع "مهمة الوحدة التنصت على الهواتف في المحيط العربي المجاور، ومهمتها أيضا فك الشفرات.. والمراقبة الإلكترونية.. والاتصالات البحرية، وظلت هذه الوحدة سرية لعقود من الزمن حتى كشفت عنها صحيفة لوموند دبلوماتيك الفرنسية، وأكدت الصحيفة أن الوحدة تحت حماية أمنية سبرانية وحراسة مشددة بشرية".

واستطرد أن الصحيفة ذكرت عدة حقائق أخرى منها: أن أجهزة الكمبيوتر هناك مبرمجة لالتقاط الكلمات وأرقام الهواتف ذات الأهمية من المكالمات التي تعترضها، ثم تنقلها إلى فرعها في مدينة هرتزليا شمالي تل أبيب، وهناك تتجمع المعلومات وتترجم وتمرر إلى وكالات أخرى مثل الجيش والموساد، "هل تصدقوا أن وحدة بهذه الأهمية والخطورة اخترقها المقاتلون الفلسطينيون وحملوا أجهزتها وملفاتها معهم، فعلا تستحق أجهزة الأمن الإسرائيلية توبيخ نتنياهو الذي وجهه إليها ثم تراجع عنه.

وأكد أن نسخة من هذه المعلومات نقلت إلى حزب الله في بيروت، وكان ذلك في 13 أكتوبر، ومن بيروت وصلت إلى طهران وكان ذلك بعد 48 ساعة.

غزة سكاي جيكس

ولفت إلى أن الشباب في غزة هرب من الحصار الإسرائيلي إلى العالم الافتراضي، وتعلم الشباب فنون البرمجة واختراق المواقع الإلكترونية "وليست مبالغة أن مؤسسات عربية مهمة استعانت ببعض الشباب من غزة لوضع برامج حماية الحواسب".

وتابع "وفي غزة أكاديمية تسمى "غزة سكاي جيكس"، تأسست عام 2011 بتمويل من جوجل، تهدف إلى بناء اقتصاد رقمي يمكن شباب غزة من تجاوز الحدود والقيود، وهؤلاء الشباب هم الذين شلوا المنصات الإلكترونية الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، حيث الصغار الذين فجروا انتفاضة الحجارة لخمس سنوات كبروا ونضجوا وبرعوا في استخدام التكنولوجيا، بل وظفوا التكنولوجيا في خدمة القضية سياسيا وأمنيا وعسكريا".

مقالات مشابهة

  • عادل حمودة يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تسلل حماس لوحدة الشاباك 7 أكتوبر الماضي
  • وسط أجواء من الفرحة محافظ الغربية يشهد الاحتفال الفني بالعيد القومي الــ226 لعروس الدلتا بالمركز الثقافي بطنطا
  • أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير
  • سر تأجيل حفلات ماجدة الرومى بعمان .. تفاصيل
  • الدكتور حسام موافي ينتقد الإسراف في حفلات الزفاف: "ستُسألون عن النعيم"
  • "الأوبرا السلطانية" تزيح الستار عن أولى حفلات الموسم الجديد بأداء مذهل لأوبرا فيردي "الحفل التنكّري"
  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • علاء مرسي يتصدر التريند بعد حفل زفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني