أكد الناقد الرياضي عادل كُريم، أن حضور النادي الأهلي لاجتماع رابطة الأندية الأوروبية أمر كبير جدًا، مؤكدا بأنه كان يتمنى حضور النادي لكل ورش العمل الموجودة على هامش الاجتماعات.

 الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الرابطة معترف بها من الفيفا والويفا، ودورها كان كبيرًا في رفض السوبر لييج الأوروبي، وهي تضم 512 نادٍ أوروبي، منهم 35 نادٍ من العضويات الرئيسية، وتسيطر على القرارات الهامة، ويرأسها حاليا ناصر الخليفي".

وأضاف: "الخليفي وجه الدعوة للنادي الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا 2024، ومشاركة النادي الأهلي في مجموعات العمل، والتي تخص التسويق والاعلام والامور القانونية والمالية".

وواصل: "اللجان الموجودة في رابطة الأندية المحترفة يتولاها عددًا من أساطير كرة القدم الاوروبية، وأتمنى أن تكون وجود الأهلي في هذه الاجتماعات مجرد بداية، وأن يستمر النادي في الحضور لتلك الاجتماعات مستقبلا، وسيحقق الأهلي استفادة كبيرة، ومن الممكن أن يكون هناك طلب بوجود النادي كعضو منتدب في تلك الجمعية، ووجود الأهلي مفيد جدًا للكرة المصرية".

وأكمل: "من أبرز المناقشات ستكون مناقشة ملف تداخل كأس العالم للأندية مع الموسم الجديد، خصوصا بعد رفض البريميرليج تأجل انطلاق الموسم الجديد وهو ما صرح به جوارديولا، ولابد أن يكون هناك توصيات خاصة بالموسم الجديد".

وأشار إلى أن رابطة الاندية الاوروبية سبقت وخرجت ببعض التوصيات في الاجتماع الآخير بالغاء بعض البطولات مثل كأس الرابطة في انجلترا وفرنسا، كما تم الغاء الوقت الإضافي في بعض المباريات حال انتهاء الـ90 دقيقة بالتعادل. واللجوء لركلات الترجيح مباشرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة القدم الاوروبية الأهلي افريقيا دوري أبطال أفريقيا ناصر الخليفي

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تكشف عن موعد قرعة الدوري للموسم الجديد.. تعرف عليه

كشفت رابطة الأندية المحترفة، عن حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، عن إلغاء قرعة الدوري المصري الممتاز في نسخته القادمة.

وقالت الرابطة في بيان رسمي: لا صحة لعدم إجراء قرعة للدوري العام الموسم الجديد، سيتم إجراء ،القرعة قبل بداية الموسم بـ 10 أيام.

مقالات مشابهة

  • شبانة : حضور الخطيب اجتماع رابطة الأندية الأوروبية شرف كبير
  • ناصر الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة كبار أندية أوروبا
  • رابطة الأندية تكشف عن موعد قرعة الدوري للموسم الجديد.. تعرف عليه
  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • القحيز: هناك عقوبة 50 ألف ريال تنتظر رئيس النادي الأهلي .. فيديو
  • ناقد رياضي : الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • ناقد رياضي: الأهلي لم يحصل على أي ركلة ركنية خلال لقاء السوبر
  • ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي
  • تصريحات جوارديولا تشعل ازمة التأجيلات في أوروبا