يسابق البرازيلى ميكالى المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم الزمن فى معسكره الجاري حاليا بالقاهرة استعدادا لخوض التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب وهى البطولة المؤهلة لمونديال الشباب بشيلي .

إقرأ أيضًا..

ميكالى يبدأ مهمته مع منتخب الشباب .. لقاء تعارف وتدريبات متنوعة فى اليوم الأول

وتضع الفترة الوجيزة الفاصلة بين ولاية ميكالى الرسمية للمنتخب منذ أيام وبين موعد التصفيات فى 8 نوفمبر المقبل فى أجواء استثنائية جعلته يضع برنامجا مضغوطا لتهياة اللاعبين لخوض التصفيات بالشكل الذي يليق باسم الفراعنة .

تضمن برنامج ميكالى إقامة التدريبات على فترتين صباحا ومساء حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، مجموعة فى الصباح والثانية مساء بهدف رؤية وتقييم جميع اللاعبين للاستقرار على افضلهم استعدادا للتصفيات .

وحرص الكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري على دعم ميكالى وتابع اليوم التدريب المسائي والتقي ميكالى ونقل له دعم ومساندة مجلس الإدارة له فى مهمته القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميكالي منتخب مصر للشباب كأس الأمم الإفريقية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي، مشاركة محمود حمدي" الونش" مدافع الأبيض، في جزء من تدريبات الكرة، قبل خوض برنامج تأهيلي منفرد لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخضع "الونش" لفحص طبي في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي،  وستكون مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية كاملة بعد فترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق عاد رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية بعد التواجد في ألمانيا  للاطمئنان على اصابة اللاعب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال، قبل تقسيم الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • بعد الانضمام لمنتخب تونس.. سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك
  • الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • الزمالك يخوض تدريبات صباحية استعدادا للسوبر المصرى
  • ميكالى يبدأ مهمته مع منتخب الشباب .. لقاء تعارف وتدريبات متنوعة فى اليوم الأول
  • حارس جديد يظهر فى تدريبات الزمالك
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الفلسطيني عمر فرج يتغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • الزمالك يسابق الزمن لتفادي إيقاف القيد مجددا
  • بعد عقدين من الزمن… مالديني يعود لمنتخب إيطاليا