أكدت الفنانة إيمان العاصي، أنه بعد قراءتها سيناريو مسلسل “برغم القانون”، شعرت بتوحد كبير مع شخصية “ليلى”، والتي تقدمها خلال المسلسل، مما دفعها للموافقة على العمل، رغم أنها ترددت كثيرا في البداية.

برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)


وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي إم سي”: لم أكن أخطط للعمل في موسم خارج رمضان، ولكن بعد أن تواصل معي المخرج ريمون مكرم وعرض عليها الفكرة، فكرت في العمل.

كل شخصية في المسلسل لها دور محوري وقصة قوية

وتابعت الفنانة إيمان العاصي، أن كل شخصية في المسلسل لها دور محوري وقصة قوية، مؤكدة أن فريق العمل نجح في تقديم أداء مميز في العمل.

أثار الفنان محمد محمود عبدالعزيز، حيرة الجمهور عن طريق نشر صورة برفقة الفنانة إيمان العاصي من كواليس مسلسل برغم القانون ، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر شاشة ON .

ظهر في خلفية الصورة التي نشرها محمد محمود عبدالعزيز، رجلًا يتحدث عبر الهاتف المحمول، وعلق الفنان قائلًا:" اخيراً لقيت صوره لينا احنا التلاتة، السؤال المهم: فين هو التالت؟ السؤال الأهم: مين هو التالت؟

 

وأضاف قائلاً:" ملحوظه: تالتنا ده بيشتغل حاجه مهمه جداً فى المسلسل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا) ".


ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل برغم القانون ، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز، والتي مقرر أن تحمل تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.


مواعيد عرض برغم القانون
تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 


تفاصيل مسلسل برغم القانون
تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

 

أبطال مسلسل برغم القانون 
مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون محمد محمود عبدالعزيز بوابة الوفد محمد محمود عبدالعزیز الفنانة إیمان العاصی مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن أول بطولة مطلقة قامت بها من خلال تقديم دور «ليلى» في مسلسل «برغم القانون»، موضحة أنه حين تواصل معها المنتج ريمون مقار من أجل تقديم البطولة، قامت بقراءة السيناريو جيدًا، لتكتشف أنها تعلقت بشكل كبير بشخصية «ليلى» قبل حتى أن تقوم بتمثيل أي مشهد.

وأضافت العاصي، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة «دي إم سي»، أن فريق العمل بدأ في التحضير لمسلسل «برغم القانون» منذ شهر يناير الماضي، مؤكدة أن السيناريو اعتمد على تنوع الموضوعات التي يناقشها، دون أي مشاهد زائدة عن الحد، بالإضافة إلى اختلاف أحداث المسلسل من حلقة لأخرى.

وأشارت إلى أن كل الممثلين الذي اشتركوا في مسلسل «برغم القانون» يمتلكون أحداثهم الخاصة في السيناريو، معبرة عن سعادتها الكبيرة لتصوير أحداث المسلسل في مدينة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها