اعترف المتهمان بحيازة كمية من مخدر الهيروين في أوسيم، أنهما كانا يستعدان لترويج المخدر بين عملائهما من متعاطي المواد المخدرة، وأرشدا عن مصدر الحصول عليه، حيث كشفا عن هوية عاطل تحصلا منه على الهيروين، ليتوليا ترويجه، فأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وذكر المتهمان أمام رجال المباحث عقب ضبطهما، أنهما اعتادا الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الهيروين، ويخزنانه بمسكن أحدهما تمهيدا لترويجه، كما اعترفا بحيازة سلاحيين أبيض، بقصد الدفاع خلال ممارسة نشاطهما في ترويج المواد المخدرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، تورط المتهمين في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة أوسيم، وعقب إعداد كمين لهما تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية من المخدر، قبل ترويجه بين عملائهما.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط عاطلين في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعدادهما لترويج كمية من المخدرات بين عملائهما.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، و2 سلاح أبيض، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط تاجر هيروين ضبط تجار مخدرات اوسيم امن الجيزة کمیة من

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصرين إجراميين بأسوان لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسوان قيام (عنصرين إجراميين - لهما معلومات جنائية) بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذان من دائرة قسم شرطة أول أسوان مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (5كيلو جرام لمخدر الحشيش – 20 كجم لمخدر البانجو – كمية من مخدر الشابو – 2 بندقية آلية – 5 خزينة – 2 فرد محلى – عدد من الطلقات الآلية – 3 هواتف محمولة – 
2 دراجة نارية "دون لوحات معدنية")، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين لحيازتهما مخدر الهيروين في أوسيم
  • "حشيش وآيس وسجائر مخدرات".. القبض على 3 عناصر إجرامية في السلام
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. سقوط عنصر إجرامي وسيدة بقبضة الأمن بالسلام
  • لحيازتهما كمية كبيرة من الهيروين.. القبض على تاجرين كيف بالزاوية
  • التحقيق مع عاطلين لحيازتهما مخدر الهيروين في أوسيم
  • ضبط عاطلين قبل ترويجهما كمية من مخدر الهيروين فى أوسيم
  • ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين في أوسيم
  • إجراء قضائي حول متهم بحيازة كمية من الهيدرو في القنطرة
  • ضبط عنصرين إجراميين بأسوان لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة