ظهر محمد العفيفي رئيس رابطة جمهور نادي الهلال، بعد فوز النصر على الزعيم في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأخذ العفيفي يردد الهتافات الداعمة للهلال من المدرجات؛ حيث قال: “ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة، وسيظل الهلال كبيرهم وظاهرهم وقاهرهم طول الأيام”.

وكان نادي الهلال قد تعرض للهزيمة من غريمه التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-201.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البطولة العربية النصر الهلال

إقرأ أيضاً:

رابطة دوري المحترفين: لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية .. فيديو

ماجد محمد

أكد مصدر مسؤول في رابطة دوري المحترفين، أن الرابطة ليس لها علاقة بأزمة مباراة الأهلي أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن بطولة النخبة الآسيوية.

وقال المصدر وفقا لـ ‎”المنتصف”: “لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية”.

ونشر النادي الأهلي، خطابا إعلاميا موجها إلى جماهيره والوسط الرياضي بين من خلاله موقفه من قضية خوض المباراة الآسيوية أمام بيرسبوليس الإيراني في 16 سبتمبر الجاري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة “، موضحا في الوقت ذاته أنه ليس مخولا بالتواصل مع الاتحاد الآسيوي، حيث تعد هذه مسؤولية الاتحاد المحلي.

وقال الاهلي في بيانه: جماهيرنا الغالية .. نود التوضيح بأن لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين أصدرت الرخصة الآسيوية للنادي بتاريخ 2024/5/15 بعد استيفاء جميع المتطلبات التي من خلالها تتم مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبما أنه لا يُسمح للأندية بالتواصل المباشر مع الاتحاد الآسيوي ولكن يتم التواصل من قبل المرجعية وهي الاتحاد السعودي لكرة القدم، تم إعلان جدول المواعيد والملاعب التي ستقام عليها مباريات الفريق الكروي الأول بالبطولة الآسيوية بتاريخ 2024/8/16 من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، وبناءً عليه تم الإعلان عن طريق حسابنا الرسمي بتاريخ 2024/8/17.

وأضاف النادي: نظرا لأن لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، لم تعلن عن مواعيد وأماكن مباريات دوري روشن السعودي موسم 2024 2025 من الجولة الثالثة إلى الثامنة، ليتم النظر في الأندية المشاركة بالبطولة الآسيوية لأنها مرجعية وتهتم بالأندية كافة بالمسافة ذاتها، ثم أعلنت لجنة المسابقات بتاريخ 2024/8/21 عن جدول المباريات من الجولة الثالثة إلى الجولة الثامنة، وهذا ما يؤكد اهتمام اللجنة بتتبع مواعيد وأماكن إقامة المباريات للأندية التي ستمثل الوطن.

واختتم النادي الأهلي بيانه قائلا: يؤمن النادي بالمرجعية المتبعة من الاتحاد السعودي ولجنة المسابقات بالرابطة وبقدراتها على متابعة الإجراءات كافة إلى أن تنتهي، وتدعم الأندية في ظهورها القاري لتمثيل الوطن ، وبناء عليه نوضح رغبتنا التامة حفظ حقوق النادي وجماهيره بإقامة المباراة الآسيوية في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية “الجوهرة المشعة” علماً بأن المرجعية على علم ودراية بالخطوات السابقة كافة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/jnhKdCzQA09-oItk.mp4

مقالات مشابهة

  • رابطة دوري المحترفين: لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • الفهمي: الرابطة لم تكن تعلم بمشاركة الأهلي الآسيوية وهذه فضيحة .. فيديو
  • التويجري: من وضع الجدول من رابطة المحترفين يجهل بالقوانين .. فيديو
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم
  • الصقري:من الغريب صمت رابطة المحترفين في موضوع مباراة الأهلي الآسيوية..فيديو
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو