موقع 24:
2024-10-07@22:24:22 GMT

4 مزايا يتمناها عُشاق آي فون في 2025

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

4 مزايا يتمناها عُشاق آي فون في 2025

رغم ما تميز به آي فون 16 من تحسينات لم تكن في الإصدارات السابقة إلا أن المُستخدمين، كشفوا ترقيات يتمنونها في آي فون 17، المُقرر طرحه في سبتمبر(أيلول) 2025.

وحسب موقع "Toms guide"، المُتخصص في الهواتف الذكية، يرى مراجعو الهواتف ومُستخدمو آي فون 16، أنه في حاجة إلى مزيد من التحسينات التي تجعله في مستوى المُنافسة الكبرى.

الشاشة

يرى الموقع أن من غير المعقول، استمرار آبل في بيع هاتفين رائدين مثل آي فون 16، و16 بلس بشاشات عند مُعدل تحديث 60 هرتز، بينما تزود شركات أخرى هواتفها بشاشات بمعدل تحديث 120 هرتز.

  سرعة الشحن

الأمر الثاني الذي ركز عليه الموقع، سرعة الشحن، حيث يستمر iPhone 16 في الشحن بقوة 20 وات، كما في الإصدارات السابقة،ما يجعله أبطأ مقارنة مع الإصدارات الحديثة للشركات الأخرى.

مساحة التخزين

إن إضافة سعة تخزين أكبر تؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وربما تكون سعة 128 غيغابايت كافية لآبل الذي يبلغ سعره 799 دولاراً أمريكياً وآي فون بلس، إذا استمر الإصدار في الظهور في الخريف المقبل.

لكن الموقع يرى  أن من غير المعقول أن iPhone 15 Pro Max بسعة تخزين 256 غيغابايت يباع بـ 1199 دولارًا، بينما الإصدار الأحدث iPhone 16 Pro عالقاً عند 128 غيغابايت بسبب الأسعار، داعياً إلى تقديم سعات متطابقة لجميع هواتف Pro في العام المقبل.

مجموعة ذكاء آبل

لا تزال مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي من آبل تجريبية، حيث لم تصل المجموعة الأولى من الميزات رسمياً إلى iPhone إلا هذا الشهر، وتخطط Apple للعديد من التحديثات اللاحقة حتى 2025 حيث تتطلع إلى اللحاق بالشركات الأخرى في الذكاء الاصطناعي، ولكن  الموقع  يشدد على تسريع وتيرة هذا الأمر.
يُلفت الموقع إلى استخدام الإصدار التجريبي للذكاء الاصطناعي فيiPhone 15 Pro، مع بعض الإضافات مثل أدوات التلخيص في Mail وقدرات البحث الأفضل في Photos، لكن الإصدار الحالي من Apple Intelligence يفتقر إلى التطبيق المميز.


ويرى الموقع أنه عندما يصبح iPhone 17 جاهزًا للطرح في الخريف المقبل، سيتعين على Apple Intelligence تقديم نوع من "الإبهار" في مُنتجاتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آيفون آبل الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا آی فون

إقرأ أيضاً:

تحديث iOS الجديد يصلح مشاكل الميكروفون وكلمة المرور

يتوفر إصلاح جديد لبعض أجهزة iPhone وiPad يعالج مشاكل التسجيل وأمان كلمة المرور. أصدرت Apple تصحيحين جديدين بما في ذلك iOS 18.0.1 لأجهزة iPhone وiPadOS 18.0.1، وفقًا لموقع الدعم. يسمح التحديث أيضًا أخيرًا للمستخدمين الذين لديهم جهاز iPad يعمل بنظام M4 بالترقية إلى iOS 18، بعد سحب الإصدار الأولي لتعطل أجهزة المستخدمين.

يصلح التصحيح مشاكل التسجيل مع جميع طرازات iPhone 16 في تطبيق الرسائل. يبدأ ميكروفون iPhone عن طريق الخطأ في التسجيل لبضع ثوانٍ قبل تنشيطه بأيقونة الميكروفون البرتقالية.

يصلح تصحيح كلمة المرور مشكلة قد تقرأ فيها وظيفة VoiceOver كلمة مرور محفوظة بصوت عالٍ. يعمل التصحيح على iPhone XS والإصدارات الأحدث وكذلك iPad Pro مقاس 13 بوصة، وiPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)، وiPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الأول والإصدارات الأحدث)، وiPad Air (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)، وiPad (الجيل السابع والإصدارات الأحدث)، وiPad mini (الجيل الخامس والإصدارات الأحدث).

إذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة، فيمكنك تنزيل التصحيحات الجديدة بالانتقال إلى علامة التبويب "تحديثات البرامج" في القسم "عام" في تطبيق "الإعدادات" لديك.

مقالات مشابهة

  • 3 مزايا رئيسية في المدارس المصرية اليابانية
  • «ميتا» تطلق مزايا جديدة لتطبيقي «فيسبوك وماسنجر»
  • 5 مزايا لخدمات الجيل الخامس.. أبرزها حدوث طفرة في قطاعي الاتصالات والصحة
  • XF SPECIAL EDITION.. تعرف على سعر ومواصفات الإصدار الجديد من تويوتا كورولا 2025
  • بطارية “iPhone 16” مُقابل “Galaxy S24″ و”Pixel 9”.. أيهم يدوم أكثر؟
  • بطارية "iPhone 16" مُقابل "Galaxy S24" و"Pixel 9".. أيهم يدوم أكثر؟
  • تحديث iOS الجديد يصلح مشاكل الميكروفون وكلمة المرور
  • اللوتري الأمريكي 2025.. كل ما تريد معرفته عن تأشيرة الهجرة العشوائية
  • وزارة الخارجية الأمريكية.. تعلن شروط تقديم اللوتري الامريكي 2025 لبعض الدول