أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمبادرة مؤسسة «حياة كريمة» في توفير اللحوم والمنتجات الأخرى بأسعار مخفضة، وبجودة عالية، موضحًا أنه لا بد أن نشير إلى هذه المبادرة، ونطلب المزيد منها، ونطلب انتشارها في جميع محافظات الجمهورية.

وشدد على أن مبادرة حياة كريمة وفرت الكثير من المنتجات، وهناك خطوات مهمة تتخذها الدولة المصرية للقضاء على الفقر، مؤكدًا أن المبادرة توفر اللحوم والبروتين الحيواني لعدد كبير من المناطق بأسعار مخفضة، ويستطيع المواطن أن يجد بمنافذ المبادرة في المحافظة، اللحوم الطازجة بسعر مخفض.

وتابع: «القضاء على الفقر هو الدور الأول والأهم للحكومة والدولة المصرية»، مضيفًا: «مهما حصل معركتك الأساسية مع الفقر.. ده دور الدولة الرئيسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة حياة كريمة عمرو أديب

إقرأ أيضاً:

بـ310 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية

لليوم التاسع على التوالي، يواصل المواطنون الإقبال على أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية، وذلك لشراء اللحوم البلدية المدعمة بعد طرحها بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار في محلات الجزارة والأسواق الخارجية. 

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية 

وقالت الدكتورة منى عبدالله عرفات، مسؤول بمؤسسة حياة كريمة بالشرقية، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة توفير اللحوم البلدي الطازجة والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة ومتوفرة في ميدان عرابي بمدينة الزقازيق، وبالقرب من مقر ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق، موضحة إقامة الشوارد بالتنسيق مع محافظة الشرقية، حيث تُجرى عمليات الذبح تحت إشراف مديرية الطب البيطري، ومديرية الصحة لضمان جودة اللحوم وسلامتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

أسعار بيع اللحوم في منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالشرقية 

وأوضحت «عرفات»، أن أسعار اللحوم البلدية الطازجة 310 جنيهات للكيلو، والفراخ المجمدة 112 جنيها للفرخة، مؤكدة أن الهدف من المبادرة توفير احتياجات المواطنين خاصة من اللحوم بأسعار مخفضة في إطار المشاركة المجتمعية لدعم المواطنين، لافتة إلى أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين للشراء من المنافذ التي يتم تزويدها باللحوم منذ الساعة الثامنة صباحا حتى المساء. 

مقالات مشابهة

  • بـ310 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية
  • «حياة كريمة» تخصص 4 منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في القاهرة
  • «حياة كريمة»: فرحة بين المواطنين بمبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن منافذ حياة كريمة في الجيزة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • «حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن
  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة جديدة من مبادرة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • اللحمة بـ 185 جنيها.. أسعار السلع والمنتجات بـ سيارات «حياة كريمة» في القاهرة