الشارقة: «الخليج»
شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء أمس الاثنين، حفل تخريج كليات التقنية العليا في الشارقة، الذي ضم 648 خريجاً وخريجة ضمن دفعة «تمكين العقول.. صناعة المستقبل» للعام 2024.
استهل الحفل بالسلام الوطني، وعرض مادة فيلمية بعنوان «مسار التميز»، ومن ثم ألقى الدكتور فيصل العيان، مدير مجمع كليات التقنية العليا، كلمة مجلس الأمناء، تقدم فيها بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الحكيمة لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لدعمهم اللامحدود لكليات التقنية العليا، ما عزز مسيرة نجاحها في إعداد الكفاءات النوعية.


وأكد أن الشباب هم طاقة المستقبل، وتمكينهم بالعلم والمعرفة والمهارات التكنولوجية هو أساس التنمية الشاملة وفق رؤية القيادة الرشيدة، والكليات تحتفي اليوم بتخريج كوكبة جديدة من شباب الوطن من كليات التقنية العليا في الشارقة البالغ عددهم 648 خريجاً وخريجة، دفعة «تمكين العقول.. صناعة المستقبل» للعام 2024، ممن أكملوا دراستهم بنجاح، وحصلوا على شهاداتهم بكل جدارة واستحقاق، وأنهم الآن على استعداد للانطلاق للمساهمة في التنمية وخدمة الوطن.
فيما ألقت الخريجة حصة عمر آل علي كلمة بالنيابة عن الخريجين والخريجات قالت فيها: «ها نحن نقف اليوم على أعتاب مرحلة جديدة، لنمضي بخطوات ثابته نحو المستقبل، مستلهمين من الكلمات الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة التي أكد فيها أن الشباب ركيزة التنمية وقادة الغد، لنجعل من هذا اليوم بداية لقصة نجاح لا تنتهي، لأجل الوطن».
بعد ذلك تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات، الذين توزعوا على تخصصات الهندسة والعلوم الصحية وعلوم الكمبيوتر والمعلومات وإدارة الأعمال والإعلام التطبيقي والتربية، وتم التقاط الصور التذكارية معهم.
حضر حفل التخريج كل من الشيخ منصور بن إبراهيم المعلا الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في أم القيوين، والشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وعبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والدكتور علي ابراهيم المري رئيس دارة الدكتور سلطان القاسمي، والدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة کلیات التقنیة العلیا

إقرأ أيضاً:

فيديو| حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح «إثراء» للتوظيف
  • مواصلة استقبال طلبات العُرس الجماعي بالشارقة
  • رئيس جهاز حماية المنافسة يشهد حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة
  • عبدالله بن سالم يحضر أفراح الزرعوني في الشارقة
  • عبدالله بن سالم القاسمي يحضر أفراح الزرعوني بالشارقة
  • معرض إثراء للتوظيف بالشارقة يشهد مشاركة 100 جهة ومؤسسة مالية
  • 100 جهة و مؤسسة مالية تشارك في معرض “إثراء” للتوظيف بالشارقة
  • مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يحتفي بالمعلمات في روضة السلام
  • فيديو| حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية