قال الإعلامي خالد الغندور، أن طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب لمبارياته في كأس السوبر المصري، أشعل أزمة داخل لجنة الحكام.

إقرأ أيضًا..

أمير هشام: هاني رمزي تسلم مهمته كمدير تعاقدات الأهلي بشكل مؤقت لحين ضم عنصر جديد

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" من مصادرنا داخل اتحاد الكرة، هناك أزمة بين جمال علام رئيس الاتحاد ولجنة الحكام، لأن اللجنة وتحديدًا محمد فاروق وإبراهيم نور الدين متمسكين بتعيين الحكام المصريين، وجمال علام موافق على طلب الأهلي منعًا لاتهام اتحاد الكرة بإفساد البطولة خاصة لو حصلت أي مشاكل أو أخطاء من الحكام".

وتابع :"الأقرب الموافقة على طلب الأهلي، خاصًة وأنه طلب قبل انتهاء المهلة المحددة وهي أسبوعين وسيتحمل التكاليف بالدولار".


وأكمل:" مصدر داخل لجنة الحكام أكد لـ ستاد المحور أن الأهلي طلب استقدام حكام أجانب بعد علمه برغبة اللجنة في تعيين محمد معروف لإدارة نهائي السوبر المصري".

وأضاف:" المصدر أكد أن اللجنة كانت استقرت على تكليف أمين عمر بإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا، وأحمد الغندور لمباراة الزمالك وبيراميدز، ومحمود ناجي حكما للتالت والرابع، ومحمد معروف للمباراة النهائية.

وأختتم الغندور:"المصدر كشف أن الأهلي يعترض ويتحفظ دائما على محمد معروف لذلك طلب استقدام حكام أجانب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الغندور الأهلي كأس السوبر المصري لجنة الحكام أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري

أكد أحمد عبدالحليم لاعب نادي الزمالك السابق، أن وضع اللاعب أوفي إيجاريا تحت الاختبار أمر جيد من جانب مسئولي الزمالك طالما أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأفضل رؤيته على الطبيعة ومن ثم إجراء الكشف الطبي خوفا من وجود إصابة مزمنة، كما أنه بعيد عن اللعب منذ فترة طويلة.

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "وضع اللاعب تحت الاختبار أمر جيد، من أجل الحكم على مستواه، قبل الإقدام على التعاقد معه بشكل رسمي، وحال ظهوره بشكل طيب يمكن ضمه، أما حال عدم تقديم الأداء المرجو خلال التدريبات والمباريات الودية فلن يتم ضمه".

وأضاف: "وضع ايجاريا تحت الاختبار قد يظهر مدى جودته في اللعب بأكثر من مركز والاستفادة منه واعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك من أجل الحكم على مستواه".

وأشار إلى أنه لابد أن يسعد جمهور الزمالك بالسوبر الافريقي، لكن لاعبي الأبيض عليهم اغلاق كافة الملفات والاستعداد لكأس السوبر المصري، لأن لاعب الكرة يختلف تماما عن الجمهور. وكما علمت فأن أحمد سليمان المشرف على الكرة طالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة، وعدم كتابة أي شئ عبر السوشيال ميديا.

وتابع: "الأفضل وجود 4 أطقم حكام أجانب لمباريات السوبر المصري، واعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة قد توافق على جلب أجانب لانجاح البطولة في النهاية".

وأتم: "مواجهات السوبر المصري ستكون قوية، وحال التقى الأهلي والزمالك مجددا ستكون موقعة قوية في ظل رغبة الأحمر في الرد على خسارة السوبر المصري واتمنى ان تخرج البطولة بشكل يليق بالكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • لجنة الانضباط: عقوبات الأهلي وبيراميدز في اتحاد الكرة منذ شهر ولا تعديلات عليها
  • عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول قرار إعادة تشكيل إدارة تعاقدات الأهلي بعد أزمة قندوسي
  • خالد الغندور: طلب الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام
  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الزمالك: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد.. والأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • النصر يطلب حكامًا أجانب أمام الشباب
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري