أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك يرى أن مجموعته في كأس الكونفدرالية، صعبة في ظل وجود المصري البورسعيدي معه بالمجموعة.

إقرأ أيضًا..

تغييرات جذرية في شركة الكرة بالأهلي ورحيل عدلي القيعي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "القلق داخل الزمالك بسبب إمكانية خوض مباراتي المصري البورسعيدي على استاد برج العرب بالإسكندرية، خاصةً أنه تلقى هزيمتين في الموسم الماضي على نفس الملعب، ويرغب في خوض مباراة على استاد القاهرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام الزمالك كأس الكونفدرالية المصري البورسعيدي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الأولى أمام أنيمبا.. مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في دور مجموعات الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن الجدول الزمني لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يشمل مشاركة النادي المصري البورسعيدي في مجموعة قوية تضم الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

مواعيد مباريات المصري:

الجولة الأولى: المصري × إنيمبا النيجيري (في مصر، خلال الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر)الجولة الثانية: بلاك بولز الموزمبيقي × المصري (في موزمبيق، خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر)الجولة الثالثة: الزمالك × المصري (في مصر، خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر)الجولة الرابعة: المصري × الزمالك (في مصر، خلال الفترة من 3 إلى 5 يناير)الجولة الخامسة: إنيمبا النيجيري × المصري (في نيجيريا، خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير)الجولة السادسة: المصري × بلاك بولز الموزمبيقي (في مصر، خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير)

وفقًا للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جاء الزمالك في التصنيف الأول، بينما جاء المصري في التصنيف الثاني. هذا التصنيف يشير إلى قوة الفريقين وقدرتهما على المنافسة على اللقب.

مواجهات نارية متوقعة

 من المتوقع أن تشهد مباريات المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة، خاصةً بين الزمالك والمصري في الديربي المصري. كما أن إنيمبا النيجيري يعتبر فريقًا قويًا يتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن مواعيد مباريات المصري بالكونفدرالية
  • تعرف على موعد لقاءات الزمالك فى دور المجموعات بالكونفدرالية
  • الأولى أمام أنيمبا.. مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في دور مجموعات الكونفدرالية
  • الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي في قرعة الكونفدرالية
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • قرعة الكونفدرالية.. صدام ناري بين الزمالك والمصري البورسعيدي
  • عاجل.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة بالكونفدرالية الإفريقية
  • بيراميدز يطلب ضم محمود جاد ورد حاسم من المصري البورسعيدي
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات