علق الإعلامي عمرو أديب، على حلول الذكرى الأولى لـ طوفان الأقصى، مشيرا إلى مر عام على هذه الذكرى وقطاع غزة تدمر وحرب دائرة في لبنان.

عمرو أديب: الملك فيصل كان شجاعا فى مواقفه بـ حرب أكتوبر عام على طوفان الأقصى.. الأزهر يستنكر استمرار الإبادة الجماعية في غزة

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الأثنين، أن سنة مرت على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، متابعا أن عمليات قصف شديدة من الأراضي الفلسطينية والأراضي اللبنانية ضد اسرائيلي، واصابات في رشقات صاروخية على تل أبيب.


وأشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أنه بعد عام واسرائيل تعاني والشعب الاسرائيلي يعيش في الملجئ وسكان الشمال خارج منازلهم، والخسائر في لبنان وقطاع غزة تاريخية من حيث عدد الشهداء والمصابين والبنية التحتية.
وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن بعد عام لا أحد يستطيع أن الأمر انتهى، ونتنياهو رجل مجنون لا يفكر إلا في نفسه، مستدركا أن لا أحد يعلم افق حاليا.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب نتنياهو إسرائيل الأراضى الفلسطينية تل أبيب قطاع غزة رشقات صاروخية الأراضي اللبنانية الأراضي الفلسطيني سكان الشمال العدوان الإسرائيلي على قطاع الإعلامی عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعاني.. عمرو أديب يعلق على ذكرى طوفان الأقصى (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على حلول الذكرى الأولى لـ طوفان الأقصى، مشيرا إلى أنه مر عام على هذه الذكرى وقطاع غزة تدمر وحرب دائرة في لبنان.

نتنياهو في ذكرى طوفان الأقصى: لن أستسلم حتى تحقيق أهداف الحرب بـ"شمعة تذكارية".. بايدن وقرينته يُحييان ذكرى طوفان الأقصى

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر،، أن سنة مرت على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، متابعا أن عمليات قصف شديدة من الأراضي الفلسطينية والأراضي اللبنانية ضد إسرائيل، وإصابات في رشقات صاروخية على تل أبيب.

إسرائيل تعاني والشعب الإسرائيلي يعيش في الملاجئ 

وأشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أنه بعد عام وإسرائيل تعاني والشعب الإسرائيلي يعيش في الملاجئ وسكان الشمال خارج منازلهم، والخسائر في لبنان وقطاع غزة تاريخية من حيث عدد الشهداء والمصابين والبنية التحتية.
وتابع الإعلامي عمرو أديب: “ بعد عام لا أحد يستطيع أن الأمر انتهى، ونتنياهو رجل مجنون لا يفكر إلا في نفسه”.

وتعهد بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بـ"مواصلة القتال حتى تحقيق أهداف الحرب" التي اندلعت قبل عام في قطاع غزة، وذلك في كلمة للإسرائيليين.

وقال نتنياهو في كلمة مسجلة، "ما دام العدو يهدد وجودنا وسلام بلادنا سنواصل القتال. طالما بقي رهائننا في غزة سنواصل القتال".
وأضاف: "لن أستسلم، لقد حددنا أهداف الحرب ونحن في طور تحقيقها: القضاء على حماس وإعادة كل الرهائن الأحياء منهم والأموات، هذه مهمة مقدسة لن نتوقف ما لم ننجزها".
وأشار إلى أن من أهداف الحرب "القضاء على كل تهديد مستقبلي ضد إسرائيل من قطاع غزة"، و"إعادة كل السكان إلى جنوب وشمال إسرائيل بأمان إلى منازلهم"، في إشارة الى عشرات الآلاف الذين نزحوا عقب هجوم حماس، وبسبب تبادل القصف مع حزب الله اللبناني، منذ العام الماضي.
وكرر نتنياهو تعهده: "سنواصل القتال. سنواصل القتال ومعا سننتصر"، مشددا على أن "النصر يضمن الخلود".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعاني.. عمرو أديب يعلق على ذكرى طوفان الأقصى (فيديو)
  • المحويت.. مسيرات حاشدة في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • مسيرات حاشدة بالمحويت في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى تحت شعار “طوفان نحو التحرير”
  • مسيرات حاشدة بالضالع في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى تحت شعار “طوفان نحو التحرير”
  • تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.. مسيرات ووقفات حاشدة في البيضاء بمناسبة الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • مسيرة حاشدة في البيضاء لإحياء الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات الخروج المليوني في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. إسرائيل تعلن الحداد مساء اليوم
  • صحف خليجية تسلط الضوء على الذكرى الأولى لطوفان الأقصى: غزة منطقة غير قابلة للحياة