صحيفة الخليج:
2024-10-07@22:26:23 GMT

«دبي الإنسانية» تفوز بجائزة «ستيفي» الذهبية

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

«دبي الإنسانية» تفوز بجائزة «ستيفي» الذهبية

دبي: «الخليج»
حصدت «دبي الإنسانية» جائزة «ستيفي» الذهبية المرموقة ضمن جوائز «ستيفي للتفوق التكنولوجي 2024» في فئة «التكنولوجيا المتقدمة لهذا العام»، ويعكس هذا الإنجاز البارز التزام «دبي الإنسانية» بأن تبقى مركزاً إنسانياً عالمياً رائداً يعتمد على التكنولوجيا المتقدمة ويعزّز جهود الشركاء الإقليميين والعالميين لتخفيف معاناة البشرية.


تسلّم جوسيبي سابا، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة «دبي الإنسانية»، الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في مدينة نيويورك وقال: «يؤكد هذا التقدير مهمتنا في دمج تقديم المساعدات الإنسانية من خلال التكنولوجيا والتعاون العالمي بسلاسة. يُعَدّ «بنك البيانات اللوجستية للخدمات الإنسانية» منصّة مبتكرة تسمح بتسريع عمليات الاستجابة للأزمات الطارئة وتسهيلها بما يضمن وصول المساعدات الحيوية بسرعة وكفاءة أكبر».
تم تكريم «دبي الإنسانية» عن مشروع «بنك البيانات اللوجستية للخدمات الإنسانية»، وهي منصة رقمية توفر معلومات محدثة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي دبی الإنسانیة

إقرأ أيضاً:

مقيمون: الجهود الإنسانية الإماراتية في لبنان تعكس التضامن الصادق

أشاد لبنانيون بنهج دولة الإمارات الإنساني ودورها الكبير في دعم بلادهم في ظل الظروف التي تمر بها، مؤكدين أن الدولة كانت وستظل خير سند وداعم للشعب اللبناني، وأن الإعلان عن حملة إنسانية جديدة تحت عنوان "الإمارات معك يا لبنان"، ليس بالأمر الغريب على وطن الإنسانية والتسامح والتعايش، وتعكس مواقفها الصادقة والثابتة مع لبنان.

ولفت المقيم اللبناني خالد صلاح الدين عيسى، إلى أهمية الدعم الطبي المقدم من الإمارات وتوقيته في ظل تدهور المنظومة الصحية في لبنان وما يعانيه من أزمة كبيرة نتيجة الحرب الدائرة، موضحاً أن المساعدات خطوة مهمة لتعزيز قدرات المستشفيات والمراكز الصحية، التي تعاني من نقص كبير في الموارد الطبية.

روح التضامن 

وقال إن "الجهود الإنسانية الإماراتية في لبنان تعكس روح التضامن والتكافل مع الشعب اللبناني"، مؤكداً على دور التدخل الإماراتي السريع بتقديمها المساعدات الطبية في إنقاذ الأرواح وحماية الشعب.


جهود إنسانية

وأكد المقيم اللبناني حسين الجاروش، أن المساعدات الإماراتية تعكس جهود إنسانية مقدرة وتجسد مواقف الدولة الأخوية الصادقة لدعم لبنان، وتعبر عن نهج الإمارات الأصيل تجاه دعم المحتاجين في مختلف الظروف ومد يد العون لهم".


أواصر الأخوة

من جهتها قالت المقيمة اللبنانية ريان صبري:" تعكس هذه الحملة التزام الإمارات بدورها الإنساني والإغاثي على المستوى الإقليمي والعالمي، وتؤكد على أواصر الأخوة والتضامن مع الشعب اللبناني، ونهجها الإغاثي الراسخ في الوقوف إلى جانب المحتاجين ومد يد العون لهم في الظروف المختلفة"، لافتة إلى أن هذه الجهود ليست غريبة على الإمارات.

مقالات مشابهة

  • ضوابط حكومية بشأن توزيع المساعدات الإنسانية
  • دبي الإنسانية تفوز بجائزة ستيفي الذهبية للتفوق التكنولوجي
  • نتانياهو يبحث تكليف الجيش بمسؤولية المساعدات الإنسانية في غزة
  • «المابين» و«العنزة» و«خلف الجبال» تفوز بجائزة «نور الشريف» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • فيديو.. إرسال أطنان من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر ترسل عشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • مقيمون: الجهود الإنسانية الإماراتية في لبنان تعكس التضامن الصادق
  • «عصير الكتب» تفوز بجائزة التميز في الترجمة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • الاحتلال يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية لغزة