موقع 24:
2024-10-07@22:21:20 GMT

قطيع 100 فيل من نبات يحتل حديقة في نيويورك

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

قطيع 100 فيل من نبات يحتل حديقة في نيويورك

احتضنت منطقة "ميتباكينغ" في مانهاتن، وسط شوارع نيويورك، فيلة بالحجم الطبيعي، صنعت من نباتات، تحت عنوان "هجرة الفيلة العظيمة"، ويعد هذا أحد أكبر التركيبات الفنية في المنطقة.

ووفق "نيويورك بوست"، قالت ليزا كيفيت، 75 عامًا، التي انضمت إلى حشود السكان المحليين والسياح على حد سواء الذين توقفوا لمداعبة العمالقة اللطيفة المقامة في الجادة التاسعة بين شارعي ويست فيفث وهوراشيو، "إنه لأمر مدهش! هذا يذكرني تمامًا بإجازتي في إفريقيا".

 

 


و تم إنشاء الأفيال - المصنوعة من طبقات من القصب الخشبي الناعم - بواسطة Coexistence Collective، وهم مجتمع من 200 حرفي أصلي يعيشون في محمية المحيط الحيوي Nilgiri في الهند، لجمع الأموال والتوعية بالحفاظ على الحياة البرية.
وقالت ميمي شي، مدربة العافية التي تعيش بالقرب من المكان: "كنا للتو في تايلاند ودهشنا من مدى واقعية هذه الأفيال، لقد كانت واقعية للغاية، في الواقع، لدرجة أن إحدى الفتيات الصغيرة كانت تخشى الاقتراب".
و قال والد الفتاة، إيفان لوبي: "أعتقد أنه من الجيد أن يكون لدينا هنا في نيويورك، هذا يوضح لنا أنه يجب أن نكون في وئام مع الحيوانات حتى نعيش معها".

 


وقام الفنانون بتشكيل الوحوش من نبات اللنتانا - وهو عشب غازي ابتلع أكثر من 100.000 ميل مربع من الغابات الهندية، مما يهدد إمدادات الغذاء للحيوانات المحلية.
وتعود هذه المغامرة العالمية لجمع التبرعات ، بالفائدة على جهود الحفاظ على البيئة التي تقودها المجتمعات المحلية، وعلى وجه التحديد، المنظمات غير الحكومية المعنية بالحفاظ على البيئة التي تدعم الأشخاص المتميزين في جميع أنحاء العالم الذين وجدوا طرقًا للعيش جنبًا إلى جنب مع الأسود والفهود والأفيال وبعض أكثر الحيوانات تحديًا على هذا الكوكب وفقًا لموقع Meatpacking District .
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيويورك

إقرأ أيضاً:

الأميرة آن تعيش بين الحيوانات وترأس نادياً عسكرياً تاريخياً

متابعة بتجــرد: ورثت الأميرة آن حبها الكبير للحيوانات من والدتها الراحلة، الملكة إليزابيث الثانية، التي كانت تمتلك أكثر من 30 كلباً من فصيلة كورجي.

وفي مسكنها الملكي المترامي الأطراف في جاتكومب بارك، تحتضن الأميرة آن مجموعة واسعة من الحيوانات، بما في ذلك الكلاب الإنجليزية، الخيول، الأغنام، والدجاج. يُعتبر هذا العقار الريفي الذي تبلغ مساحته 700 فدان مكاناً مثالياً لحيواناتها الأليفة.

على خطى والدها الراحل الأمير فيليب، تولت الأميرة آن مؤخراً رئاسة نادي In & Out Naval Military Club لفترة أولية مدتها 3 سنوات، مما يعزز دورها في استكمال إرث عائلتها الملكية في هذا النادي العريق الذي تأسس عام 1862.

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الأميرة آن تعيش بين الحيوانات وترأس نادياً عسكرياً تاريخياً
  • بتكلفة إجمالية 80 مليون جنيه.. «البيئة» و«التنمية المحلية» تسلمان المحطة الوسيطة بالقاهرة
  • مجلس الدارالبيضاء يفشل في افتتاح حديقة الحيوانات
  • القبض على استاذ جامعي مشهور في الكويت .. وعند تفتيشه كانت المفاجأة التي صدمت الجميع!
  • وزارتا البيئة والتنمية المحلية تسلمان المحطة الوسيطة الثابتة بشارع بورسعيد
  • البيئة والتنمية المحلية تقومان بالتسليم النهائي للمحطة الوسيطة الثابتة بالقاهرة
  • وزارتا البيئة والتنمية المحلية تقومان بالتسليم النهائى للمحطة الوسيطة الثابتة بالقاهرة
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • سميرة الجزار: نرفض تسليم حديقة الزهرية للجهة السيادية التي قررت إغلاقها ووقف العبث بحديقة المسلة