قررت نيابة المرج، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خطف سمسار بسبب خلافات مالية.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من (عامل - مقيم بدائرة القسم) بغياب خاله (سمسار عقارات - مقيم بمحافظة المنيا) ، وأضاف بأنه يقيم صحبته لوجود خلافات ماليه بينه وبين آخرين ببلدته ، وخروجه من مسكنه للتقابل مع أحد الأشخاص لمساعدته فى حل الخلاف المشار إليه، وفى وقت لاحق تلقى مكالمة هاتفيه من المتغيب تفيد أنه محتجز وطلب منه تجهيز مبلغ مالى لحل تلك الخلافات.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه وبصحبته المتغيب ، وبمواجهته أقر بأن المحتجز مدين له بمبلغ مالى نظير شراكه فى أرض بناء بمحافظة المنيا فقام على إثرها باستدراجه لمسكنه بدعوى إنهاء الخلاف المالى فيما بينهما، وفور وصوله قام باحتجازه لحين تدبير المبلغ المالى المشار إليه، وبمناقشة المتغيب أيد ما جاء بأقوال المتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث المرج امن القاهرة سمسار القليوبية

إقرأ أيضاً:

خطف سمسار عقارات لهذا السبب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من (عامل - مقيم بدائرة القسم) بغياب خاله (سمسار عقارات - مقيم بمحافظة المنيا) ، وأضاف بأنه يقيم صحبته لوجود خلافات ماليه بينه وبين آخرين ببلدته ، وخروجه من مسكنه للتقابل مع أحد الأشخاص لمساعدته فى حل الخلاف المشار إليه ، وفى وقت لاحق تلقى مكالمة هاتفيه من المتغيب تفيد أنه محتجز وطلب منه تجهيز مبلغ مالى لحل تلك الخلافات.

بالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه وبصحبته المتغيب ، وبمواجهته أقر بأن المحتجز مدين له بمبلغ مالى نظير شراكه فى أرض بناء بمحافظة المنيا فقام على آثرها بإستدراجه لمسكنه بدعوى إنهاء الخلاف المالى فيما بينهما وفور وصوله قام بإحتجازه لحين تدبير المبلغ المالى المشار إليه ، وبمناقشة المتغيب أيد ما جاء بأقوال المتهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عاطلين بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في أوسيم، وحيازتهما كمية من مخدر الهيروين، قبل ترويجها بين عملائهما، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط عاطلين في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعدادهما لترويج كمية من المخدرات بين عملائهما.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، و2 سلاح أبيض، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

كما أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز إدكو فى محافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق إدكو- رشيد، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزى لتقديم الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

في سياق مغاير، نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في إخماد حريق شب داخل مطعم مأكولات بمنطقة الشيخ زايد، وأسفر عن إصابة عدد من العمال بالاختناق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق في مطعم بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث فرضوا كردونًا أمنيًّا حول الحريق لمنع امتداده ومحاصرة النيران، وتمكنت الفرق من إخمادها.

وأفادت التحريات بأن الحريق أسفر عن تلفيات وتفحم أجزاء كبيرة من المطعم وإصابة عدد من العمال بالاختناق.

تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما تباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحقيقاتها حول في واقعة مصرع مسن متفحمًا إثر حريق نشب داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وصرحت جهات التحقيق بدفن جثمان المتوفي، كما تم انتداب المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق.

وكشفت التحقيقات أن سيجارة تسببت في اشتعال النيران بشقة الضحية وأحرقت محتوياتها وتسببت في  فاته.

قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، ورد إليه إشارة من غرفة عمليات النجدة باشتعال النيران داخل شقة سكنية بدائرة القسم، انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، وتمت السيطرة على الحريق.

مقالات مشابهة

  • حيلة غريبة لشاب خطف سمسار لخلاف مالي بينهما بالمرج.. والنيابة تحقق
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل اختطاف سمسار عقارات في القاهرة
  • القبض على متهم باحتجاز سمسار بسبب خلافات مالية بينهما
  • خطف سمسار عقارات لهذا السبب
  • «عشان يرجع الفلوس اللي عليه».. عامل يحتجز شريكه في المرج
  • كواليس احتجاز سمسار داخل شقة بالمرج
  • الأمن يكشف غموض اختطاف سمسار عقارات فى المرج
  • ضبط المتهم باختطاف سمسار عقارات بسبب خلافات مالية
  • خلافات على قطعة أرض بالمنيا .. الأمن يكشف لغز اختفاء سمسار المرج