بقلم : ايوب الجميلي ..

في مثل هذا اليوم الساعة 6.00 صباحا
( وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا )

عندما اجتمع كل الشجعان وكانت تجمعهم اقوى ملاحم التأريخ العربي الفلسطيني عندما تمنى كُل الشجعان الوجود في تلك الصفوف الرصينة واجتمعوا على تلك المقولة :
وودت لو كنت فرداً في مواكبهم
أو ليتني كنت جسراً حينما عبروا

7 اكتوبر صنعوه(( رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه))
عمليات “طوفان الاقصى”
الذي سطر فيها اخواننا الفلسطينين
أروع ملاحم البطولة والشجاعة والإقتدار ورسموا بها ملامح ذلة الكيان المؤقت
ونهايته الحتمية.

7 اكتوبر يوم سيُخَلّده التاريخ ، وفرحتنا فيه لم ولن تُنسَى ..

الا إن ذلك النصر مهما رافقت الظروف الصعبة وإرآقة الدماء لكن اليوم الموعود سترفع فيه رآيات النصر المؤزر على يد الشجعان الغُر الميامين اللذين لا يُهابون كل أسلحة الكيان الغاشم .

لكن يحُززنا
ك عرب وشركاء في القضية الفلسطينية والعروبة والعقيدة والقومية إن فرحة 7 أكتوبر لا تدوم إلا اياما معدودة ورأينا غزة العزة قد انقطعت عن العالم انقطعت انقطع عن الاتصالات انقطععت الأرض عن أهل الأرض ، لكن لن تنقطع عن قلوب العراقيين على وجه الخصوص ولن تنقطع عن الأبطال الشجعان الغُر الميامين اللذين الى الآن لن يتركوا ميادين العز والكرامة .

تكالبت الأوضاع وتدهور الحال ليس فقط على الشعب الفلسطيني وإنما لن تسلم حتى لبنان من ذلك الوباء الصهيوني اللعين . لكن يجذبنا السؤال . :لو حدثت حرب الشرق لصالح من ستكون ؟؟؟ من المنتصر ومن الخسران ومن المقاوم ومن الصامد . أما على الصعيد العراقي
العراق موقفه من واضح تجاه الكيان الغاصب . لكن من يدعم العراق إذا تعرض لضربات صهيونية ؟ هل سيكون الخليج موقفه إيجابي مع العراق ؟ كل هذه الأسئلة سيكون جوابها المستقبل القريب والواقع المعروف لدى العراقيين والعرب

7أكتوبر بوم ملاحم البطولة
ذكرى لايمكن نسيانها او تناسيها
أعظم انزال في التاريخ المعاصر
يوم امطرت السماء رجالا لتصفع العدو وتذله أيما اذلال
اليوم الذي فضح فيه الخونة والجبناء
طوفان الاقصى

ايوب الجميلي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا

دبي (وام)
يشارك المنتخب الوطني للريشة الطائرة للناشئين في منافسات بطولة غرب آسيا، التي تقام في العاصمة العمانية مسقط من 7 إلى 12 أكتوبر الحالي، بمجمع السلطان قابوس الرياضي.
وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ويتأهل بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، وستكون فئات البطولة مصنفة ضمن البطولات الإقليمية التابعة للاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.
وتستهدف البطولة فئتي تحت 15 عاماً وتحت 17 عاماً، في مسابقات الفردي للذكور، والزوجي للذكور، والفردي للإناث، والزوجي للإناث، بالإضافة إلى الزوجي المختلط.
وتترأس بعثة المنتخب نورة الجسمي رئيسة اتحاد الريشة الطائرة، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، عضوة المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، وتضم البعثة كلاً من محمود طيفور مدرب المنتخب الوطني، وسهاد عويس مدربة منتخب الإناث، و8 لاعبين ولاعبات هم: عبدالعزيز يحيى، وعبدالرحمن فؤاد، ومايد طارق، ومايد سعيد، ودانة أحمد، وشيخة سالم، وفطيم محمد، ومريم أحمد الحامد.

أخبار ذات صلة سفير الدولة لدى اليابان يشارك في فعالية «تذوّق العنب» «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»

مقالات مشابهة

  • تحليل اجتماعي.. حرب لبنان وغزة تشعر العراقيين بالخطر والقلق
  • تحليل اجتماعي.. حرب لبنان وغزة تشعر العراقيين بالخطر والقلق - عاجل
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف الكيان بالطيران المسيّر
  • مصر أكتوبر: رجال القوات المسلحة في حرب أكتوبر سطَّرَوا بتضحياتهم أروع ملاحم الفداء
  • خامنئي يغرد بالعبرية: عملية "طوفان الأقصى" أعادت الكيان الصهيوني 70 عاما إلى الوراء
  • حزب الله يشيد بشجاعة العراق واليمن وإيران بدك عمق الكيان بالصواريخ
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف الكيان مجددا بالمسيرات
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • السوداني يثمن الدور الإسباني في موقفه الرافض للعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان