CNN Arabic:
2024-10-07@22:27:45 GMT

والدة شون كومز مدمرة بسبب الاتهامات الموجهة إليه

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

(CNN)-- دافعت جانيس والدة  مغني الراب الأمريكي شون "ديدي" كومز، عن ابنها في بيانٍ أصدرته من خلال محاميها، الأحد، عبرت فيه عن "صدمتها"،  وقالت إنها "مدمرة وحزينة للغاية بسبب الاتهامات" ضد ابنها، الذي يواجه عدة تهم  منها "التآمر للابتزاز، والاتجار بالجنس".

وقالت والدة كومز : "إنه لأمر مفجع أن أرى ابني يُحكم عليه ليس بسبب الحقيقة، بل بسبب رواية مبنية على الأكاذيب.

. إن الشهادة على ما يبدو إعدام علني لابني، قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات براءته، وهو ألم لا يطاق، ولا يمكن وصفه بالكلمات".

كما تناولت جانيس كومز مقطع فيديو للمراقبة حصلت عليه شبكة CNN يظهر شون كومز، وهو يعتدي على صديقته آنذاك، المغنية كاسي فينتورا، في عام 2016 في أحد فنادق لوس أنجلوس.

وأشارت إلى ذلك في بيانها قائلة: "ربما لم يكن ابني صادقًا تمامًا بشأن أشياء معينة، مثل إنكار أنه مارس العنف مع صديقته السابقة عندما أظهرت مراقبة الفندق، خلاف ذلك.. في بعض الأحيان، تصبح الحقيقة والكذب متشابكين بشكل وثيق، لدرجة أنه يصبح من المرعب الاعتراف بجزء واحد من القصة، خاصة عندما تكون تلك الحقيقة خارجة عن المألوف، أو معقدة للغاية، بحيث لا يمكن تصديقها."

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

علي معلول يحصل على الجنسية المصرية.. شوبير يكشف الحقيقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن حصول علي معلول على الجنسية المصرية عبر تصريحاتة عبر برنامجه الإذاعي على “أون سبورت إف إم”.

وقال شوبير أن النادى الأهلي سعي في حصول علي معلول علي الجنسية المصرية لتقيدة كالاعب محلي وحل أزمة القيد.

وأكد شوبير علي عدم حصول علي معلول علي الجنسية المصرية حتي الأن بسبب أزمة في تونس وليس من النادى الأهلي.

وكان قد حسم النادي الأهلي موقفه النهائي بشأن استمرار علي معلول الظهير الأيسر للفريق ومدى امكانية إعارته في يناير المقبل حتى يتمكن النادي من التعاقد مع أجنبي آخر 

وقال محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير.

وأضاف أن الإصابة فقط من أبعدت معلول عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي الأهلي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

مقالات مشابهة

  • والدة شون ديدي تخرج عن صمتها حول اتهامات الاعتداء
  • والدة شون ديدي ترد على الاتهامات الموجهة إليه: “ابني ليس وحشاً”
  • حقيقة إرتفاع أسعار البن .. رئيس الشعبة يكشف الحقيقة
  • علي معلول يحصل على الجنسية المصرية.. شوبير يكشف الحقيقة
  • هل يجوز الاستغفار للميت؟.. الصيغة الصحيحة وما يصل إليه في القبر
  • «أماني» تطلب الطلاق بعد حضور فيلم في السينما.. «تصرفات الزوج كشفت الحقيقة»
  • مسؤوولة أممية: 84% من المرافق الصحية في غزة مدمرة
  • الدبلوماسية العُمانية.. صوت العقل ولسان الحقيقة
  • كيف يمكن أن تتأثر أسعار النفط بالرد الإسرائيلي على إيران؟