إلهام عبدالبديع.. تصدر اسمها تريندات محرك البحث العالمي جوجل، خلال الساعات الأخيرة بعد إعلان زوجها الملحن وليد سامي عن انفصالهم بعد زواج دام قرابة عامين.

ولكن وبعد دقائق من إعلان الملحن وليد سامي، خبر انفصاله بالفنانة إلهام عبدالبديع حذف المنشور مما أثار جدلًا على السوشيال ميديا عن سبب الحذف، بينما الأخيرة لم ترد حتى الآن على ما يقال.

انفصال إلهام عبدالبديع ووليد سامي 

وكان أعلن الملحن وليد سامي، عن انفصاله عن الفنانة الهام عبد البديع، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك".

وكتب وليد سامي، عبر صفحته قائلًا : "كل شيء قسمة ونصيب أنا والهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

زواج إلهام عبدالبديع ووليد سامي 

وكانت احتفلت الفنانة إلهام عبدالبديع، بعقد قرانها على الملحن وليد سامي عام 2020، وخضع الثنائي لجلسة تصوير بمناسبة عقد القران.

واقيم في اليوم التالي حفل الزفاف، واقتصر على عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ارتدت الفنانة إلهام عبد البديع، فستان الزفاف الأبيض المطرز.

من هي إلهام عبدالبديع؟حصلت على درجة البكالوريوس في النظم والمعلومات في أكاديمية القاهرة.كما درست الماجستير في إدارة الأعمال.شاركت في عدة أعمال للدراما التلفزيونية، منها : "باب الخلق، آدم و جميلة، لعبة الموت".شاركت في السينما بأفلام، وهما  : "نظرية عمتي، عمر و سلمى 3، يوم مالوش لازمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام عبدالبديع الفنانة الهام عبد البديع السوشيال ميديا الملحن وليد سامي حفل الزفاف سوشيال ميديا جلسة تصوير انفصال

إقرأ أيضاً:

في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلاد محمود شاهين نجل شقيقها أيمن في احتفال عائلي محدود، يضم أفراد العائلة فقط، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، معلقة: «سنة حلوة يا جميل.. وسنين قادمة أجمل وأجمل، ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا ويحافظ عليك يا رب».

وتواجد في عيد ميلاد محمود شاهين عدد من أفراد العائلة من بينهم والده أيمن شاهين ووالدته أمل الصيفي، وشقيقه بالإضافة إلى عمته الفنانة إلهام شاهين، وعمه أمير شاهين وزوجته.

بحضور نجوم الفن.. محمود شاهين يحتفل بزفافه

يأتي ظهور مدير التصوير محمود شاهين برفقة زوجته مها هو الأول منذ زفافها الذي أقيم في فيلا إلهام شاهين في السادس من سبتمبر الماضي، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم تامر حبيب، كريم محمود عبد العزيز فضلا عن عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

من هو مدير التصوير محمود شاهين

وينتمي مدير التصوير محمود شاهين لعائلة فنية، فبخلاف أن عمته هي الفنانة إلهام شاهين، فهو يعتبر حفيد النجمة زهرة العلا والمخرج الكبير حسن الصيفي من ابنتها أمل الصيفي، أما خالته فهي المخرجة منال الصيفي.

مقالات مشابهة

  • 40 صورة لـ الفنانة إلهام عبد البديع بعد انفصالها عن وليد سامي
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين
  • انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي
  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر