بغداد اليوم- متابعة

أعلنت الوحدة السيبرانية في وحدة الرضوان، وهي الوحدة العسكرية الخاصة التابعة لحزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، (7 تشرين الأول 2024)، عن استهدافها وزارة الأمن القومي لإسرائيل و"استحواذها على الكثير من البيانات الكاملة".

وقالت الوحدة السيبرانية لرضوان، ان: "هذه البيانات تضم بيانات المستوطنين وجنود الاحتلال إضافةً إلى الكثير من الوثائق الأمنية".

وحذرت من أنّ "كل المحتلين من جنود ومستوطنين هم أهداف لنا".

فيما نشر حزب الله اللبناني اليوم مقطع فيديو حمل عنوان "نحن الرضوان" تضمن مشاهد جديدة لقدرات "قوة الرضوان" الدفاعية والهجومية.

ووثق الفيديو مقاتلي قوة الرضوان في حزب الله بالإضافة إلى لقطات لمنشأة عسكرية تحتوي على مجموعة من الراجمات الصاروخية والتجهيزات المتقدمة.

كما تضمن الفيديو كلمة سابقة لأمين عام حزب الله حسن نصر الله قال فيها "لقد ترك لكم عماد مُغنية خلفه عشرات الآلاف من المقاتلين المدرّبين المجهّزين الحاضرين للشهادة".

ويأتي هذا العرض كرسالة للجيش الإسرائيلي حيث تؤكد المقاومة استعدادها الكامل لجميع الاحتمالات.

كما تعتبر هذه الخطوة جزءا من استراتيجيتها لإبراز قوتها وقدراتها العسكرية في ظل التوترات المتزايدة في المنطقة.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يفتتح وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الصدر بمدينة بني سويف، ضمن خطة وزارة الصحة لتحسين كفاءات المستشفيات النوعية على مستوى الجمهورية، بما يدعم تقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضي، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الــ51 لانتصارات السادس من أكتوبر.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ وحدة عناية الأطفال التي تتكون من غرفتين بطاقة 6 أسرّة، ويقوم على تشغيلها بعض الأخصائيين ونواب مقيمين، مشيداً بتجهيزات الوحدة التي تمثل إضافة نوعية لرعاية الأطفال ،لتوفير الخدمة الطبية لهذه الفئة ، وبما يخفف الضغط على أسرة الرعاية المركزة للأطفال بمستشفيات التأمين الصحي والجامعي والتخصصي، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به المستشفى سواء في الفترة الحالية أو أثناء جائحة كورونا

صحة بني سويف: إجراء 42 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار محافظ بني سويف: متابعة ملف التصالح وإزالة التعديات من أولويات المرحلة

 

من جهتها أضافت د. سماح جاد وكيل وزارة  الصحة، أن الوحدة تضم 6 أسرة و3 أجهزة تنفس صناعي وأجهزة مونيتورز،حيث تم دعمها  بالأجهزة الطبية وغير الطبية والقوى البشرية من الأطباء والتمريض وتم تدريبهم على تشغيل الوحدة طبقًا لمعايير وزارة الصحة، لتقديم الخدمات الصحية للحالات الطبية الحرجة للأطفال، منوهة بأن الوحدة تم تشغليها تجرييبا ، واستقبلت خلال تلك الفترة حالات خفيفة ومتوسطة، قبل افتتاحها ودخولها الخدمة رسميا.

رافق المحافظ خلال الافتتاح: الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد قريبة وكيل المديرية، والدكتور محمد الجبالي مدير الطب العلاجي ، و على يوسف  رئيس مدينة بني سويف، والدكتورة حنان حسين مدير المستشفى ورؤساء  الأقسام.

2210490e-344e-4456-b762-1eaae8e8d4ab 427f6246-0e72-47ee-a7db-381fce4620d2

مقالات مشابهة

  • عادل حمودة: مقاتلو حماس استولوا على معلومات من وحدة الشاباك 7 أكتوبر 2023
  • الوحدة السيبرانية “رضوان”: استهدفنا الأمن القومي لكيان العدو واستحوذنا على الكثير من البيانات
  • فيديو مثير من حزب الله عن جهوزية الرضوان.. هكذا يتدربون (شاهد)
  • محافظ بني سويف يفتتح وحدة العناية المُركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية
  • افتتاح وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية في بني سويف
  • محافظ بني سويف يفتتح وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية
  • افرام: لسحب فتيل الحرب والخروج من وحدة الساحات تجاه ساحة الوحدة اللبنانيّة
  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • إيغوز وحدة مشاة إسرائيلية تأسست لمحاربة حزب الله