كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي عمرو أديب أن المعركة الأساسية لمصر هي مواجهة الفقر، مشيدًا بالدور الذي تلعبه الحكومة المصرية في هذا الصدد من خلال مبادرة "حياة كريمة" التي توفر اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة نسبياً.

وأوضح أديب، خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، أن المجتمع لا ينبغي أن يُترك لآليات العرض والطلب فقط، بل يجب أن يُعتمد على مبادئ العدل والكفاية والكرامة.

وشدد على أهمية توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة نسبيًا وبجودة مرتفعة، لضمان تلبية احتياجاتهم وتحسين مستوى حياتهم.

وأضاف، "متسبوش الناس لوحدها.. وهذه المبادرات يجب أن تستمر طول السنة عشان الناس تشعر أن الحكومة جمبها، وما يحدث لا منحة ولا منة"، لافتا إلى أن التضامن الاجتماعي "مفيهوش هزار"، والارتواء والشبع يعطي شعور مرتفع بالكرامة، وإنك ليس محروما.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عمرو أديب اللحوم والدواجن أسعار اللحوم والدواجن برنامج الحكاية مبادرة حياة كريمة التضامن الاجتماعي مواجهة الفقر الحكومة المصرية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب حملات تدعي هزيمة مصر في حرب أكتوبر 73

انفعل الإعلامي عمرو أديب، على الحملات الممنهج التي تدار على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، ضد انتصارات حرب أكتوبر 1973، قائلا :"قول لهؤلاء كلمتين وهما مضيعش وقتك".

عادل حمودة: يوم 7 أكتوبر مقدس لدى اليهود وفيه تغيرت الدنيا وسكانها

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الأثنين، أن ما حدث في أكتوبر 73 يدرس، وبلد عظيم وجيش عظيم وجندي عظيم وبلد عظيمة.
وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن :"مضيعش وقتك مع اللي بيقولك إن مصر هزمت في حرب أكتوبر على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، ودم الشهداء المصريين في تحرير الأرض وعبروا قناة السويس أشرف من أنك تناقش من يقول أن مصر هزمت في حرب أكتوبر".

 

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعاني.. عمرو أديب يعلق على ذكرى طوفان الأقصى (فيديو)
  • فرعون شديد.. تعليق مثير من عمرو أديب على تألق عمر مروموش
  • عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب حملات تدعي هزيمة مصر في حرب أكتوبر 73
  • عمرو أديب يشيد بمؤسسة حياة كريمة ومبادرتها في تخفيض أسعار اللحوم والمنتجات
  • أرض ووجود وتكريس للحق.. عمرو أديب يعلق على انطلاق قطار سيناء
  • تعليق ناري من عمرو أديب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • عمرو أديب عن رد إسرائيل ضد إيران: ربنا يستر على المنطقة
  • عمرو أديب: لكل المنبهرين.. لا عبقرية في ضرب كيان غير قادر على الرد أو الردع
  • الليلة.. برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب يحتفل بإنتصارات أكتوبر المجيدة