كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف لجنة الانضباط بعد غياب جوزيه جوميز المدير الفنى لنادي الزمالك عن جلسة الاستماع التي كان من المقرر لها اليوم.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تواصلنا مع مسؤول داخل لجنة الانضباط وأكد لنا على أن غياب جوميز عن جلسة التحقيق لن يعفيه من العقوبة، لأنه أخطأ في حق الحكم عاطف حسين، وستعقد لجنة الانضباط جلسة للمداولة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد العقوبة".

وأختتم:"من مصادرنا، لجنة الانضباط ستعاقب جوميز على الأقل بالإيقاف 4 مباريات، لأن لائحة لجنة المسابقات بتنص على أنه في حالة الاعتداء على الحكم بالدفع إيقافه 8 مباريات، وقد تخفف الانضباط العقوبة عن 8 مباريات لأن جوميز لم يتعرض للطرد في المباراة، وان عاطف حسين لم يبلغ أحمد الغندور بالواقعة أثناء سير اللقاء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك خالد الغندور لجنة الانضباط جوزيه جوميز لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المحلي.

و حرص لاعبو الفريق على تحيه المدير الفني مع قيادة أول مران له اليوم بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، وقام جوميز بتقديم التهنئة للاعبين ووجه لهم التحية على المجهود المبذول من الجميع في الفترة الماضية.

ووجه المدير الفني رسائل عديدة للاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بضرورة مواصلة التركيز والعمل بكل قوة وجدية، من أجل الفترة المقبلة.

عاجل.. قرار جديد من جوميز قبل السوبر المصري الجزيري يلتحق بمعسكر منتخب تونس الإثنين

وأضاف أن الفريق بدأ الموسم ببطولة مهمة ولا بد من الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، وهذا الأمر يتطلب العمل بكل قوة والتكاتف من الجميع كما هو معتاد دائمًا.

وفي نهاية الجلسة شرح جوميز العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات الجماعية في الفترة الحالية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يطالب إدارة الزمالك بغلق ملف الصفقات ورحيل هذا الثنائي
  • مصدر بالانضباط ردًا على غياب جوميز: سنعقد جلسة مداولة لتحديد عقوبته ولن نتنازل عن ذلك
  • خالد الغندور : جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط باتحاد الكرة
  • خبطني في صدري.. تقرير يهدد بمعاقبة جوميز قبل مثوله أمام الانضباط
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل التقرير الذي يهدد بمعاقبة جوميز قبل مثوله أمام الانضباط
  • تفاصيل التقرير الذي يهدد بمعاقبة جوميز قبل مثوله أمام الانضباط
  • الغندور يكشف تفاصيل التقرير الذي يهدد بمعاقبة جوميز مدرب الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر