بوابة الوفد:
2024-10-07@22:26:54 GMT

انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة بأسوان

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

شهد شارع السماد بمحافظة أسوان، منذ قليل، انقلاب سيارة  ميكروباص فى ترعة ينفذ فيها أعمال التغطية، ولم يسفر الحادث عن أي مصابين أو خسائر فى الأرواح، ، مساء اليوم الأثنين.


وتعود التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، داخل ترعة مصنع كيما التي يتم تنفيذ أعمال تغطيتها حاليًا وتقع تحديدًا أمام مديرية الشؤون الصحية فى المدينة، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي أصابات أو خسائر في الأرواح.


وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع السيارة من الترعة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب سيارة ميكروباص مساء اليوم الأثنين

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف

أصيب 11 شخصًا، مساء اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الفرعي، الواسطى ـ الصحراوي الغربي، بمحافظة بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا مركز عمليات شرطة النجدة ببني سويف، يفيد بلاغًا يُفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الفرعي الرابط بين مركز الواسطى والطريق الصحراوي الغربي، مما أسفر عن إصابات متفاوتة بين الركاب. 

 

على الفور، تم التوجيه بالدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم إرسال 6 سيارات تابعة لمرفق هيئة الإسعاف المصرية - إقليم شمال الصعيد، فرع بني سويف، وتمكنت فرق الاسعاف من نقل جميع المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم استقبال المصابين في قسم الطوارئ بالمستشفى، حيث يتلقى الجميع الرعاية الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتورة سماح جاد، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة بني سويف، والدكتور أكرم سعد، مدير مستشفى الواسطى المركزي.

 

وتبين أن الإصابات تشمل حالات متنوعة بين جروح وكدمات، وتم التعامل مع الحالات وفقًا للإجراءات الطبية المطلوبة، وتعمل الطواقم الطبية بالمستشفى على استقرار حالة المصابين، مع الإبقاء على بعضهم تحت الملاحظة حتى يتأكدوا من تعافيهم الكامل، وبدأت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها حول ملابسات الحادث لمعرفة أسبابه واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

 

يُذكر أن الطريق الفرعي الذي وقع عليه الحادث يُعتبر من الطرق الحيوية، حيث يربط بين مركز الواسطى والطريق الصحراوي الغربي، ويشهد حركة مرور مكثفة يوميًا، وتم التوجيه بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الطرق وتفادي تكرار مثل هذه الحوادث، مع دعوات مستمرة للسائقين بتوخي الحذر والالتزام بإجراءات السلامة المرورية.

مقالات مشابهة

  • بسبب السرعة.. مصرع شابين وإصابة آخرين في انقلاب سيارة بمياه ترعة بالمحلة
  • إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الواسطى ميدوم
  • إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف
  • إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص داخل ترعة بقنا
  • إصابة 13 شخصا بالإسماعيلية في انقلاب ميكروباص
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية